الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشرات المسلحين يعتصمون أمام شركة الكهرباء في محافظة الوسطى مطالبين بتثبيتهم في اجهزة الامن

نشر بتاريخ: 11/03/2006 ( آخر تحديث: 11/03/2006 الساعة: 13:28 )
غزة- معا- اعتصم حوالي 50 مسلحاً محسوبين على حركة فتح اليوم أمام مقر شركة توليد الكهرباء القريبة من مدينة الزهراء في محافظة الوسطى مطالبين بتثبيتهم في الأجهزة الأمنية.

وأمهل المسلحون الذين تمركزوا أمام مقر الشركة, بعد أن منعتهم قوات الشرطة من الدخول الى مكاتب واقسام الشركة, في حوار لهم مع عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح إبراهيم المصدر, ورزق أبو مدين المدير التنفيذي لشركة الكهرباء المسؤولين مدة 48 ساعة لتنفيذ مطالبهم مهددين بتصعيد عمليات الاقتحام.

وطالب المسلحون الذين يحملون عبوات التفجير وصواريخ الكتف مقابلة وكيل وزارة المالية جهاد الوزير وذلك لمطالبته بعمل الإجراءات المالية المتعلقة بالرواتب, مبينين أن الرئيس أبو مازن ووزير الداخلية نصر يوسف وقعا على قرار يقضي بتعيينهم في كشوفات التنظيم في المنطقة الوسطى, مضيفين أن على وزارة المالية القيام بعملها واستكمال الإجراءات الخاصة بتثبيتهم.

وأفادت مراسلة "معا" أن الاحتجاج لم يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار تذكر بمبنى شركة الكهرباء, مشيرة الى أن المسلحين اعتمدوا النقاش بالكلام فقط مع أفراد الشرطة الموجودين على البوابة الخارجية للشركة.

وكان المسلحون قد اقتحموا قبل عدة أيام مقر مديرية التربية والتعليم في مخيم النصيرات بالمحافظة الوسطى مطالبين بإدراج أسمائهم في كشوفات التنظيم في منطقة الوسطى موضحين أن هذا الاقتحام جاء بسبب عدم تحقيق الاقتحام السابق لمطلبهم.