الجمعة: 23/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من وزارة الزراعة يطلع على عمل مديرية دورا ويعد بحل مشكلات الموظفين

نشر بتاريخ: 11/03/2006 ( آخر تحديث: 11/03/2006 الساعة: 13:36 )
الخليل- معا- زار وفد من وزارة الزراعة اليوم بلدة دورا واطلع على سير العمل في المديرية واستمع لاهم المشاكل التي تواجه الموظفين واعداً بحل ما امكن منها.

وضم الوفد م.محمود حسين وكيل مساعد المحافظات الشمالية وم.خليل العلامي مدير عام الارشيف, وكان في استقباله م.جاسم قطيط مدير الزراعة وموظفو المديرية.

وفي سياق آخر وضمن نشاطات قسم الارشاد في مديرية الزراعة ببلدة دورا تم عقد عدد من ايام الحقل في قرى المورق التابعة لوحدة دير سامت, ومنطقتي المجنونة وعين العرق التابعتين لوحدة دورا.

وقام خلال هذه النشاطات م.محمود شاهين مسؤول الارشاد بشرح الطرق السليمة لتركيب الاشجار وتشبيب الاشجار الهرمة موضحين اهمية هذه العمليات في زيادة الانتاج وتحسين نوعيته.

من جانب اخر وبالتعاون ما بين قسمي النحل والتنمية الريفية تم عمل يوم حقل وزيارة لسيدات من جمعية سيدات الصرة الخيرية والمستفيدات من الدورة في تربية النحل برفقة م.عبد المحسن العلامي وم.فدوى ابو شرار, وكان باستقبالهم النحال عبد الله الرجوب الذي وضح الطرق السليمة لعمل البراويز وتركيبها وطرق فرز العسل وتعبئته وبعد ذلك توجه الجميع للحقل، حيث شرح الرجوب الخطوات السليمة في الكشف عن الخلايا.