الجمعة: 12/08/2022

العلاقات العامة في المخابرات تزور اطفال مخيم الصمود والتحدي في الخليل

نشر بتاريخ: 05/07/2022 ( آخر تحديث: 05/07/2022 الساعة: 20:52 )
العلاقات العامة في المخابرات تزور اطفال مخيم الصمود والتحدي في الخليل

الخليل-معا- قام مدير العلاقات العامة والإعلام في المخابرات العامة مديرية الخليل، بزيارة الى مخيم الصمود والتحدي في حي واد الحصين المتاخم لما تسمى مستوطنة "كريات اربع" شرق مدينة الخليل.

وأكد عبد الحفيظ الهشلمون مدير العلاقات العامة والإعلام في مخابرات الخليل، خلال زيارته المخيم وبعضا من العائلات التي تسكن الحي
برفقة عضو الجهاز ميسون ابو عطوان، أكد على ان هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات مدير الجهاز الوزير اللواء ماجد فرج، والتزاما بتعليمات مدير الإدارة العامة لمخابرات الخليل العميد محمد غنام، على اهمية إسناد اهلنا الصامدين في المناطق المهددة بالاستيطان والتهجير والتطهير العرقي، بهدف تعزيز صمودهم في مواجهة جرائم واعتداءات قطعان المستوطنين وجيش الاحتلال.

وشدد الهشلمون على اهمية اسناد وتعزيز وزرع الروح الوطنية والمعنوية في نفوس اطفالنا جيل النصر والمستقبل والحرية والتحرير ونقل الراية من جيل الى جيل على طريق العودة والتحرير وزوال الاحتلال والاستيطان.

واشاد الهشلمون في نهاية جولته، بصمود اهلنا في هذه الاحياء والمناطق، ناقلا لهم تحيات وتقدير الوزير فرج والعميد غنام وكافة ضباط ومنتسبي جهاز المخابرات العامة.

وقدم الهشلمون للاطفال هدايا من جهاز المخابرات العامة.