الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير غنيم: برامج الدعم المقدمة من الحكومة النمساوية تنعكس ايجابا على الجانب المؤسسي

نشر بتاريخ: 27/07/2022 ( آخر تحديث: 27/07/2022 الساعة: 20:59 )
الوزير غنيم: برامج الدعم المقدمة من الحكومة النمساوية تنعكس ايجابا على الجانب المؤسسي

رام الله- معا- أكد رئيس سلطة المياه مازن غنيم، على ان تخصيص الحكومة النمساوية لبرنامج دعم سلطة المياه في مجالات التخطيط الاستراتيجي والرقابة والمتابعة لتنفيذ المشاريع، ينعكس ايجابا مع تطوير الجانب المؤسسي والفني الذي تهدف اليه سلطة المياه. جاء ذلك خلال لقائه اليوم مع مسؤولة الممثلة النمساوية في فلسطين استريد فاين ومستشار الوكالة النمساوية لشؤون المياه كلاوس ليروخ.

حيث تركز اللقاء على بحث جميع الجوانب المتعلقة بالبرنامج والذي سيبدأ العام القادم ويستمر لثلاثة اعوام، ويركز على توحيد الجهود المبذولة في سبيل توفير البرامج اللازمة لدعم الجوانب الفنية وتقوية ادارات سلطة المياه والتخطيط الاستراتيجي وكذلك الاستمرار في برنامج اصلاح قطاع المياه.

كما ثمن الوزير غنيم، جهود الوكالة النمساوية الداعمة لبرامج سلطة المياه والداعمة للمشاريع المدرجة ضمن خطة سلطة المياه للمضي في تنفيذ المزيد من الانجازات ان كانت على مستوى تنفيذ المشاريع او التخطيط او البناء المؤسسي.

من جانبه، رحبت السيدة فاين، بالتعاون المستمر مع سلطة المياه لتحقيق مزيد من الانجازات وفق خطط سلطة المياه وما احدثته من تطور في قطاع المياه والصرف الصحي.