الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب سفيان المحتسب رئيسا فخريا لملتقى العلاقات العامة الفلسطيني

نشر بتاريخ: 28/07/2022 ( آخر تحديث: 28/07/2022 الساعة: 17:28 )
انتخاب سفيان المحتسب رئيسا فخريا لملتقى العلاقات العامة الفلسطيني


الخليل-معا- أجمعت الهيئة الادارية لملتقى العلاقات العامة الفلسطيني على اختيار سفيان المحتسب رئيسا فخريا للملتقي للدورة الحالية، جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الإدارية للملقتى في مقره في الخليل.

وقالت رئيسة الملتقى م. الاء زلوم:" ان اختيار القائد الوطني والمجتمعي المحتسب رئيسا للملتقى ياتي انسجاما مع رسالة الملتقى الوطنية والشعبية التي تتجسد في شخصية المحتسب كونه يحظى بمكانة وطنية ومجتمعية مرموقة تتقاطع مع اهداف الملتقى التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني من خلال التشبيك المؤسساتي المحلي و تجسيد مفهوم الدبلوماسية الشعبية محليا واقليميا".
وقد رحب المحتسب بهذه الرغبة لدى هيئة الملتقى مبديا استعداده التام لخدمة اهداف الملتقى النبيلة، وعبر عن فخره واعتزازه بنشاطات الملتقى خلال الفترة السابقة، واعداً بتقديم كل وسائل الدعم والإسناد لفكرة الملتقى في خدمة شعبنا وقضيته العادلة محليا ودوليا تجسيدا للرواية الفلسطينية والاهداف المشتركة لابناء شعبنا في نيل حريته واستقلاله.

وقد أوعز للبدء بتحضير جدول فعاليات محلية وإقليمية تبدأ بإستهداف أبناء الشهداء والاسرى والفئات المهمشة في المجتمع الفلسطيني للمساهمة في تحقيق العدالة المجتمعية التي تعتبر أساس الدبلوماسية الشعبية وتعزيز روح المواطنة والانتماء للقضية الوطنية الفلسطينية في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة.