الإثنين: 03/10/2022

حملة اعتقالات تطال نشطاء الجهاد في بيت لحم لليوم الثاني على التوالي

نشر بتاريخ: 22/06/2005 ( آخر تحديث: 22/06/2005 الساعة: 06:31 )
بيت لحم- معا- اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء مدينة بيت لحم وبلدة العبيدية شرق المحافظة, وداهمت عددا من منازل المواطنين واعتقلت عددا من الشبان عرف منهم شاب من واد معالي وسط مدينة بيت لحم ونقلته الى جهة مجهولة.

وافاد شهود عيان لمراسل وكالة " معا" ان اربع جيبات عسكرية اسرائيلية حاصرت عند الساعة الواحدة والنصف من فجر اليوم منزل المواطن حسين محمود الكامل, ثم اقتحمته وفتشته واعتقلت نجله علاء البالغ من العمر 22 عاما.

ولليوم الثاني على التوالي جابت الدوريات العسكرية الاسرائيلية شوارع بيت لحم, وشوهدت الدوريات العسكرية ليلة امس تجوب الشارع الرئيسي المحاذي لمخيم الدهيشة, وفي محيط مستشفى الامراض النفسية وشارع الجبل بمدينة بيت لحم.
وفي بلدة العبيدية شرقي المحافظة اقتحمت خمس ناقلات جند اسرائيلية البلدة وحاصرت منزل المواطن جلال شنايطة واقتحمته بحجة البحث عن مطلوبين, ولم يبلغ عن اعتقالات نتيجة لذلك.

من جانب آخر اعلن مصدر في الجيش الاسرائيلي ان قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم 11 ناشطا من حركة الجهاد الاسلامي في محافظات الضفة الغربية, واوضح ان اثنين من المعتقلين من منطقة جنين, وواحد من منطقة بيتونيا جنوب رام الله, والبقية من منطقة بيت لحم جنوب الضفة الغربية.

وحتى اللحظة لم يتم التعرف على بقية اسماء المعتقلين.