السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير تهنئ الناجحين في الثانوية العامة وتدعوهم لاختيار تخصصات يحتاجها سوق العمل

نشر بتاريخ: 31/07/2022 ( آخر تحديث: 31/07/2022 الساعة: 10:58 )
جبهة التحرير تهنئ الناجحين في الثانوية العامة وتدعوهم لاختيار تخصصات يحتاجها سوق العمل

غزة- معا- تقدمت جبهة التحرير الفلسطينية بأجمل التهاني للطلبة الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام في فلسطين، وخصت الطلبة المتفوقين والذين حصدوا المراكز الأولى في كافة الأقسام وكذلك الناجحين في الثانوية الأزهرية.

وقالت التحرير الفلسطينية: "إن هذا الاصرار على التفوق والتميز من قبل أبنائنا الطلبة يترجم عزمهم في الحصول على نتائج مُبهرة في شهادة الثانوية العامة في فلسطين، رغم تردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، ومواصلة الاحت-لال الاسرائيلي حربه على ابناء شعبنا ومحاصرته وحرمانه من مقومات الحياة وعرقلة وصول الطلبة إلى مدارسهم وإغلاقها وقتل الطلبة والزج بهم في السجون والمعتقلات واقتحام المدن والقرى والبلدات الفلسطينية وترهيب أبناء شعبنا الفلسطيني، والتحريض على المناهج الفلسطينية، إلا أنهم تجاوزوا كل المعيقات ووصلوا إلى نتائج أثلجت صدور ذويهم".

وطالبت التحرير الفلسطينية إدارة الجامعات والكليات والمعاهد إلى مراعاة ظروف أبناء شعبنا الراغبين بالالتحاق بها الذي يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة،و السماح بتسجيل الطلبة الناجحين والالتحاق بمقاعد الدراسة وتخفيض الرسوم الدراسية، وطرح تخصصات تتلاءم مع احتياجات سوق العمل.

ودعت التحرير الفلسطينية الطلبة الناجحين والمتفوقين لاختيار تخصصاتهم الجامعية والمهنية بما يتلاءم مع احتياجات سوق العمل، وبما يساهم في خدمة الوطن والمجتمع.