الخميس: 18/08/2022

"الحلم الفلسطيني" في بطولة كأس العرب للشباب يتوقف عند المربع الذهبي

نشر بتاريخ: 03/08/2022 ( آخر تحديث: 03/08/2022 الساعة: 19:43 )
"الحلم الفلسطيني" في بطولة كأس العرب للشباب يتوقف عند المربع الذهبي

أبها- معا- توقف الحلم الفلسطيني في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، عند المربع الذهبي، بعد خسارة منتخبنا الوطني بخماسية نظيفة، مساء اليوم الأربعاء، أمام مستضيف البطولة المنتخب السعودي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها.

وفرض المنتخب السعودي أفضليته على أرض الملعب منذ البداية، وسط اعتماد منتخبنا على الدفاع والهجمات المرتدة، وافتتح المنتخب السعودي التسجيل عن طريق محمد سليمان بكر في الدقيقة (36)، قبل أن يضاعف لاعبه عبد الله رديف النتيجة في الدقيقة (45)، لينتهي الشوط الأول بتقدم السعودية بهدفين نظيفين.

ودخل "الفدائي الشاب" الشوط الثاني في محاولة لتدارك الموقف والعودة في المباراة، ولاحت له عدة فرص فشل في ترجمتها إلى أهداف. وفي الدقيقة (64) عاد عبد الله رديف وسجل الهدف الثاني له والثالث للمنتخب السعودي، وبعدها بدقيقتين أضاف عبد العزيز العليوه، الهدف السعودي الرابع بعدما انفرد بحارس منتخبنا مهدي عاصي، وسدد الكرة على يساره لتستقر في الشباك، وسط إنهيار في الدفاع الفلسطيني. وقبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق، أضاف اللاعب صالح الرحماني الهدف الخامس للمنتخب السعودي، لتنتهي المباراة بخماسية دون رد لصالح السعودية.

ورغم الخسارة القاسية التي لم ينتظرها الجمهور الرياضي الفلسطيني، خاصةً بعد الأداء المميز الذي قدمه المنتخب أمام السودان والمغرب في دور المجموعات، وأمام المنتخب الأردني في الدور ربع النهائي، إلا أن منتخبنا الوطني حقق الإنجاز بوصوله لأول مرة في تاريخ مشاركة منتخباتنا الوطنية من مختلف الفئات العمرية، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العرب، والتي شهدت منافسة عالية بين كافة المنتخبات العربية المشاركة.