الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى في محافظة الخليل تطالب بتوحيد الجهود لتنفيذ قرارات الاجماع الوطني

نشر بتاريخ: 09/08/2022 ( آخر تحديث: 09/08/2022 الساعة: 17:33 )
القوى في محافظة الخليل تطالب بتوحيد الجهود لتنفيذ قرارات الاجماع الوطني

الخليل- معا- أدانت القوى والفعاليات الوطنية في محافظة الخليل، استمرار الحرب المفتوحة التي تشنها قوات الاحتلال على شعبنا، وآخرها الجريمة الجديدة التي اقترفتها اليوم في مدينة نابلس، والعدوان الدموي الذي شن على قطاع غزة الحبيب، وتنعى لشعبنا كل الشهداء من المقاومين والمدنيين الذين ارتقوا جراء تلك الحرب المتواصلة وما تضمنته ونتج عنها من جرائم.

ودعت القوى والفعاليات الوطنية إلى ضرورة تنسيق الجهود الوطنية الرسمية والشعبية من أجل تنفيذ قرارات الاجماع الوطني وفي المقدمة منها، وقف "التنسيق الأمني"، وتوفير الحماية لكل المقاومين والمناضلين ولأبناء وبنات شعبنا كافة، وتعزيز صموده ومقاومته بكل الامكانيات والوسائل في مجابهة هذا الاحتلال المجرم.

كما دعت القوى جماهير وكوادر الفصائل واللجان الشعبية كافة، إلى وحدة العمل الميداني وتعزيز كل أشكال المقاومة الشعبية لقوات الاحتلال وعصابات مستوطنيه أينما وجدت.

وقالت القوى والفعاليات الوطنية في محافظة الخليل، في بيان صحفي تلقت معا نسخة عنه:" في الوقت الذي تدين فيه القوى ذرائع دولة الاحتلال المزعومة لتبرير حربها على شعبنا، تحملها المسؤولية الكاملة عن تلك الحرب والجرائم التي تقترفها، كما تحمل المجتمع الدولي المسؤولية عن ذلك، بسبب صمته على جرائم وممارسات دولة الاحتلال، وإزدواجية المعايير التي يتبعها في التعاطي مع القوانين الدولية والنزاعات والانتهاكات حول العالم، وهو الأمر الذي يشكل عامل تشجيع لاستمرار الاحتلال في جرائمه بحق شعبنا".

إن القوى والفعاليات الوطنية وهي تنعى شهداء الوطن كافة، وتتقدم من ذويهم وشعبنا بأحر التعازي، وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى، تؤكد ان عدوان وجرائم الاحتلال لن تنال من إرادة شعبنا وحقه في المقاومة، وسيبقى بجميع قواه ومكوناته موحداً في مواجهة العدوان والجرائم التي يتعرض لها، ووفياَ كما كان دوماَ لشهدائه ولقيمه الانسانية والوطنية.