الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب خانيونس يحقق الفوز على اتحاد خانيونس بنتيجة 3 / صفر

نشر بتاريخ: 11/03/2006 ( آخر تحديث: 11/03/2006 الساعة: 17:38 )
غزة - معا أسفرت مباريات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري العام لتنس الطاولة عن شباب خانيونس على شقيقه اتحاد خانيونس بنتيجة 3 / صفر بلقاء حكمه عمر سلمي .

وفي رفح كان اللقاء المرتقب بين جماعي رفح ونادي المشتل والذي انتهى لصالح جماعي رفح 3 / 2 حكم اللقاء كمال الغول ، وكان اللقاء الثالث بين غزة الرياضي متصدر المجموعة الأولى وخدمات النصيرات حيث انتهى لصالح غزة الرياضي 3 / صفر حكم المباراة محمد صمامه .
أما المجموعة الثانية فكانت نتائجها على النحو التالي : فوز خدمات المغازي متصدر المجموعة حتى الآن على شباب كندا الصاعد الواعد بنتيجة 3 / صفر حكم اللقاء عيسى العروقي .
كما فاز نادي الصداقة على خدمات خدمات رفح 3 / صفر إدارياً وفاز نادي المجمع الإسلامي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية على نادي الأقصى بنتيجة 3 / صفر حكم المباراة نائل النديم وبهذه النتائج لا يزال الصراع على المراكز الأولى في المجموعتين والتي تشمل أندية غزة الرياضي وشباب خانيونس من المجموعة الأولى وخدمات المغازي والمجمع الإسلامي من المجموعة الثانية راقب المباريات كل من : مصباح العسقلاني ، أديب أبو غزال ، أسامة أبو نحلة ، أنور أبو دلال .