الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العربية الأمريكية" توقع اتفاقية تفاهم مع نقابة المعلوماتية التكنولوجية

نشر بتاريخ: 11/09/2022 ( آخر تحديث: 11/09/2022 الساعة: 15:58 )
"العربية الأمريكية" توقع اتفاقية تفاهم مع نقابة المعلوماتية التكنولوجية

رام الله- معا- وقعت الجامعة العربية الأمريكية في حرمها الجامعي في ضاحية الريحان بمدينة رام الله اتفاقية تفاهم وتعاون مع نقابة المعلوماتية التكنولوجية. ويأتي ذلك ضمن خطة الجامعة لتوقيع اتفاقيات مع جميع النقابات بهدف تقديم خدمات أفضل للطلبة بعد تخرجهم عبر الجسم النقابي الذي يمثلهم.

وقال الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري رئيس الجامعة العربية الامريكية أن هذه الاتفاقية بمثابة جزء من مجموعة من الاتفاقيات التي تحرص الجامعة على إبرامها نقابات ومؤسسات عدة، وأضاف أن التوقيع مع نقابة المعلوماتية التكنولوجية المستحدثة في فلسطين منذ عام بمثابة دعم لها في ظل وجود عدد كبير من خريجي تخصص تكنولوجيا المعلومات وهم بحاجة إلى جسم يمثلهم ويدعمهم مهنياً.

من جانبها أكدت الدكتورة ميسون إبراهيم نقيبة المعلوماتية التكنولوجية أن أهمية هذا التعاون تكمن في فتح أبواب الشراكة الاستراتيجية بين النقابة و الجامعة، والتي من شأنها أن تحفز الطلبة لاستكمال دراستهم العليا في الجامعة وتمتعهم بمنح جزئية إضافة إلى توعية الطلبة بأهمية تكنولوجيا المعلومات وحاجة السوق المتزايدة لهذا التخصص.

كما أثنت الدكتورة إبراهيم على دور الجامعة وتعاونها مع النقابات والمؤسسات المجتمعية ورفدها للسوق الفلسطيني بمختصين بمجال التكنولوجيا في ظل التطور التكنولوجي العالمي، وتقدمت بجزيل الشكر للجامعة على هذه الفرصة الذهبية وهذا التعاون الهادف إلى خدمة الطلبة والمجتمع .

"العربية الأمريكية" توقع اتفاقية تفاهم مع نقابة المعلوماتية التكنولوجية