الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لتقديم لائحة اتهام- يوم غد جلسة لصحفية مقدسية

نشر بتاريخ: 11/09/2022 ( آخر تحديث: 11/09/2022 الساعة: 18:51 )
لتقديم لائحة اتهام- يوم غد جلسة لصحفية مقدسية

القدس- معا- تُعقد يوم غد الاثنين، جلسة للصحفية المقدسية لمى غوشة، ومن المقرر تقديم لائحة اتهام ضدها تتضمن "التحريض على الإرهاب" من خلال صفحتها على الفيس بوك".

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها اليوم، إن الشابة المقدسية عرضت الخميس الماضي على القاضي، وخلال الجلسة قدم تصريح مدعي عام لتقديم لائحة اتهام ضدها، ومن المقرر عقد جلسة لها يوم غد لتقديم اللائحة.

وذكرت شرطة الاحتلال انه ومن خلال التحقيقات فإن المشتبهة قامت بإجراء مقابلات صحفيّة مع أسرى مفرج عنهم وغطت الأحداث المختلفة ونشرت هذه المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي .

ولفتت في بيانها إلى أن الشابة نشرت صورة ابراهيم النابلسي وهو يحمل في يده سلاحاً، وعلقت عليها "المجد ينحني أمامك، أنت قدوة ورمز، علما انه استشهد شهر آب الماضي في نابلس.

وأضافت الشرطة: أن المشتبهة نشرت شهر آب الماضي، حول الحرب على قطاع غزة، ومن بين ما نشرته "دائمًا وإلى الأبد" وأرفقتها صورة لعناصر مسلحين من "سرايا القدس" ، الذراع العسكري للجهاد الإسلامي.

واعتقلت الصحفية غوشة الأحد الماضي بتاريخ الرابع من أيلول الجاري، بعد اقتحام منزل عائلتها في حي الشيخ جراح في مدينة القدس، وحولت الى التحقيق، وعقدت لها 3 جلسات تمديد.

والصحفية غوشة هي أم لطفلين، كرمل 5 سنوات، وقيس 3 سنوات.