الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الأزهر تنهي كافة الاستعدادات والترتيبات لانتظام فصلها الدراسي الثاني

نشر بتاريخ: 11/03/2006 ( آخر تحديث: 11/03/2006 الساعة: 20:35 )
غزة-معا- عجت باحات جامعة الأزهر بآلاف الطلبة والطالبات إيذانا بانتظام الفصل الدراسي الثاني 2005/2006, حيث أنهت الجامعة كافة, الاستعدادات والترتيبات الكفيلة بانتظام فصلها الثاني.

وشرعت كليات وأقسام الجامعة المختلفة اليوم بتوزيع البرامج الدراسية على كافة الطلبة والطالبات, وكانت الدراسة قد انتظمت في كافة التخصصات والأقسام والمستويات الدراسية المختلفة منذ أسبوع.

وأوضح الأستاذ الدكتور جواد وادي، رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة ذللت كافة العقبات والعراقيل بما يسمح ببدء الفصل الدراسي الثاني تماشياً مع برامج الجامعة.

وطالب رئيس الجامعة الجميع بالالتفاف والتوحد حول مصلحة الجامعة، لما لذلك من اثر طيب على الجامعة وعلى مسيرتها التعليمية.

وجدد رئيس جامعة الأزهر التزامه بتقديم كل ما يمكن تقديمه من اجل رفعة وتقدم الجامعة, وأكد على أن الظروف الاقتصادية الصعبة لن تحول دون مواصلة أبناءنا الطلبة مواصلتهم لتعليمهم الجامعي.

من جانبه أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د. شحادة زعرب انتظام الدراسة في كليات وتخصصات الجامعة المختلفة، وقال: إن إدارات الكليات بالجامعة أعدت الجداول الدراسية بالتعاون مع الشؤون الأكاديمية، وتم توزيعها اليوم على كافة طلبة الجامعة متمنياً لهم النجاح والتوفيق حاثا إياهم على التعاون والتعاضد والالتزام لإنهاء الفصل الثاني بهدوء ونجاح.