الثلاثاء: 29/11/2022

وفد من رجال الاعمال يلتقي مع مدير مخابرات الخليل

نشر بتاريخ: 20/09/2022 ( آخر تحديث: 20/09/2022 الساعة: 17:12 )
وفد من رجال الاعمال يلتقي مع مدير مخابرات الخليل

الخليل- معا- قام وفد من رجال الاعمال في الخليل، بلقاء مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل اللواء محمد غنام ونائب المدير تيسير الفاخوري وعدد من ضباط الجهاز، ومثل الوفد المستشار الاقتصادي المهندس أحمد حسونة ورجل الاعمال رامي النتشة مدير عام "هيبرون اكسبو".

ويأتي هذا اللقاء للتأكيد على الدور الهام الذي يلعبه جهاز المخابرات العامة والاجهزة الامنية في حفظ النظام وتطبيق القانون ومكافحة الفلتان الامني في محافظة الخليل.

وقدم المستشار حسونة شكره وشكر رجال الاعمال في محافظة الخليل، لمدير عام جهاز المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج، وكافة مدراء أفرع الجهاز في الوطن وخاصة الخليل، على دورهم خلال الآونة الأخيرة في ضبط الحالة الامنية في محافظة الخليل ومصادرة أسلحة كانت تشكل خطراً على الامن والنسيج المجتمعي واعتقال مطلوبين للعدالة ومتورطين في حيازة اسلحة نارية وخارجين عن القانون.

واكد على أهمية الاستمرار في العمل اليومي الذي تقوم به الاجهزة الامنية لحماية المواطنين وممتلكاتهم، والذي سيساهم بشكل فعال في دفع العجلة الاقتصادية والتقليل من نسبتي الفقر والبطالة.

من جانبه تحدث النتشة عن آخر استعدادت "هيبرون اكسبو" لافتتاح معرض الغذاء مطلع الاسبوع المقبل، والذي تشارك فيه كبرى شركات الانتاج الوطنية الى جانب شركات عديدة مستوردة للسلع الغذائية ومكملاتها.

واكد اللواء غنام على التزام جهاز المخابرات العامة بالتعليمات المشددة من قبل مدير عام الجهاز الوزير اللواء ماجد فرج، ببذل ما بوسعهم لمساعدة ابناء الشعب الفلسطيني، وضبط الحالة الامنية واشاعة الامن والاستقرار في محافظة الخليل والتي سيكون لها أكبر الأثر على التنمية الاقتصادية الوطنية والسلم الأهلي.