الإثنين: 28/11/2022

مرسيدس بنز تستعرض أولى سياراتها الافتراضية

نشر بتاريخ: 25/09/2022 ( آخر تحديث: 25/09/2022 الساعة: 19:27 )
مرسيدس بنز تستعرض أولى سياراتها الافتراضية

معا- قامت شركة مرسيدس بنز بالقيام بأول سيارة عرض افتراضية على الإطلاق عبر الإنترنت، حيث قام جوردن فاجنر، كبير مسؤولي التصميم في العلامة التجارية الألمانية للسيارات الفاخرة، بالكشف عن سيارة العرض الافتراضي على حسابه الرسمي على الإنستغرام.

حيث قال فاجنر واصفاً الصور التي قام بنشرها: "شيء فريد: أول سيارة عرض افتراضية بالكامل من مرسيدس بنز".

في حين أن العلامة التجارية الألمانية للسيارات الفاخرة نفسها لم تكشف عن أي شيء عبر حساباتها الرسمية أو موقعها الإلكتروني، لكن استناداً إلى علامات التصنيف التي استخدمها فاجنر في منشوره، فمن المرجح أن يظهر العرض لأول مرة للسيارة خلال بطولة العالم ليج أوف ليجندز المقرر عقده في الفترة ما بين 9 سبتمبر و 5 نوفمبر من هذا العام.

تُظهر الصورة التشويقية التي قام المصمم فاجنر بنشرها عبر حسابه الرسمي سيارة مرسيدس وهي مغطاة بقماش شفاف ويعطي بعض التفصيل عن التصميم ولمحة عن الموجود أسفل الغطاء، حيث تأتي سيارة مرسيدس الافتراضية بمظهر دائري للغاية من كل الزوايا.

كما تتميز بجود شبكة مستطيلة الشكل مع شعار العلامة التجارية المضيء في المنتصف، كذلك تأتي المصابيح الأمامية على شكل شرائط إضاءة LED عمودية، وتمتد المصدات العريضة بعيداً عن الجسم وتعطي السيارة مظهراً ذكورياً للغاية، لتبدو في النهاية السيارة (كوبيه) في مظهرها العام.

ومن المثير للاهتمام، أن سيارة العرض الافتراضي تبدو وكأنها نسخة مبالغ فيها من مرسيدس- AMG Vision AMG Concept، ومع ذلك، كان لهذا التصميم الافتراضي الكثير من المنحنيات.

تأتي هذه السيارة مع مقصورة ركاب أكبر حجماً، يمكن تصويرها على أنها كوبية ذات أداء مستقبلي، كما يوحي المظهر، سوف يتم تركيبها على هندسة مركبة AMG.EA مع استخدام محركات كهربائية ذات تدفق محوري للدفع.

ومن المثير للاهتمام، أن صانعي السيارات في جميع أنحاء العالم يستخدمون بشكل متزايد تقنيات العصر الجديد المتقدمة مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وتأتي سيارة العرض الافتراضية الجديدة من مرسيدس-بنز كجزء من ذلك التحرك الذي يتجه إليه العالم.

تمتلك شركة صناعة السيارات تاريخاً في العمل مع Riot Games، والتي تعد جزءاً لا يتجزأ من حدث الألعاب عبر الإنترنت، حيث من المتوقع أن يتم عرض هذه السيارة بشكل كامل، ومع ذلك، ليس من الواضح بعد كيف سيتم دمج سيارة عرض مرسيدس في اللعبة أو ما تنوي الشركة فعله بعد هذا العرض الافتراضي الذي أعلن عنه فاجنر بشكل شخصي من حسابه.