الثلاثاء: 29/11/2022

وزير الداخلية يشارك بورشة حول "مكافحة ظاهرة التعدي على شبكات الكهرباء"

نشر بتاريخ: 27/09/2022 ( آخر تحديث: 27/09/2022 الساعة: 12:41 )
وزير الداخلية يشارك بورشة حول "مكافحة ظاهرة التعدي على شبكات الكهرباء"

رام الله- معا- شارك وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، اليوم الثلاثاء، ممثلاً عن السيد الرئيس محمود عباس، في ورشة العمل التي تنظمها سلطة الطاقة والموارد الطبيعية، بالشراكة مع شركة كهرباء محافظة القدس، تحت عنوان "مكافحة ظاهرة التعدي على شبكات الكهرباء".

وتحدث هب الريح عن الجهود الحثيثة التي تبذلها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس لتكريس الهوية الفلسطينية على كل شبر من أرض فلسطين، وحشد الرأي العالمي لضرورة إنهاء الاحتلال الاسرائيلي وإقامة دولة فلسطين، مؤكدا أنه وبالتوازي مع ذلك يتلخص عمل الحكومة في تمكين ابناء شعبنا في أرضهم وتثبيتهم فيها، وتنمية قدرتهم على الصمود والبقاء.

وأكد هب الريح أن جزء هام من عمل المؤسسة الرسمية الهادف الى النهوض بالمؤسسات الوطنية، يرتكز بشكل اساسي على استنهاض كافة القطاعات العاملة في دولة فلسطين، بما فيها قطاع الطاقة والموارد الطبيعية، مشيدا بالدور الهام والوطني للعاملين في هذا القطاع لتقديم أفضل الخدمات، وضمان وصولها للمواطنين بكفاءة وفاعلية.

وأضاف، "سنتعاون مع مختلف الجهات الرسمية للمساهمة في إزالة كافة أشكال التعديات على شبكة الكهرباء العامة ومن بينها الخطوط الإضافية أو ما يعرف بخطوط القلاب، ودعم مصادرة كافة الكوابل غير الشرعية مهما بلغ طولها وحجمها، ومعاقبة المخالفين وفقاً للقانون".

وجرى ذلك بحضور رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية م. ظافر ملحم، ومساعد النائب العام خالد عواد، وممثلاً عن وزير العدل الوكيل المساعد ناصر ضراغمة، ورئيس مجلس ادارة شركة كهرباء محافظة القدس ومديرها العام م. هاشم العمري.