الأحد: 04/12/2022

"دوري الأولى": "السواحرة" يعتلي الصدارة و"طوباس" يحقق فوزه الأول

نشر بتاريخ: 01/10/2022 ( آخر تحديث: 01/10/2022 الساعة: 23:21 )
"دوري الأولى": "السواحرة" يعتلي الصدارة و"طوباس" يحقق فوزه الأول

رام الله- معا- حقق "طوباس" أول ثلاث نقاط في دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، بعد اكتساحه "الكرمل" بسباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، ضمن مباريات الأسبوع الرابع.

وافتتح عميد أبو كشك مهرجان الأهداف لطوباس في الدقيقة 15، قبل أن يضيف عبد الله أبو محسن الهدفين الثاني والثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 32 والدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم "طوباس" بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، سجل أيسم ضراغمة الهدف الرابع في الدقيقة 47، ليعود أبو محسن ويسجل الهدفين الخامس والسادس (سوبر هاتريك) في الدقيقتين 65 و67، واختتم خالد صوافطة مهرجان الأهداف في الدقيقة الثالث من الوقت المحتسب بدل ضائع.

وعلى استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، فاز "هلال أريحا" على "سلوان" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث مؤقتا، في حين تجمد رصيد "سلوان" عند 6 نقاط في المركز السادس مؤقتا.

وتقدم "سلوان" بهدف السبق في الدقيقة السابعة عن طريق فادي ضحى، قبل أن يعادل ابراهيم جلايطة النتيجة للهلال في الدقيقة 18 من ضربة جزاء، وقبل نهاية الشوط الأول نجح أيهم زين في إحراز هدف التقدم للهلال.

ومع مطلع الشوط الثاني، نجح "سلوان" بتسجيل هدف التعادل عبر لاعبه أحمد عبد الله في الدقيقة 52، إلا أن "هلال أريحا" خطف نقاط المباراة الثلاث بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 81 عن طريق محمد براهمة.

وعلى استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، فاز "السواحرة" على "مركز نور شمس" بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعتلي صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، في حين ما يزال "نور شمس" يتذيل سلم الترتيب دون تحقيق أي نقطة.

وافتتح فهد كنعان التسجيل للسواحرة في الدقيقة 22، وعادل "نور شمس" النتيجة بعد أربع دقائق عبر لاعبه عمر فحماوي. ورغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 68 بعد طرد مراد العيساوي بالكرت الأحمر، إلا أن السواحرة نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80 عن طريق زهير شعبان، قبل أن يضيف المخضرم يحيى السباخي الهدف الثالث في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.

وتختتم مباريات الأسبوع الرابع، يوم غد الأحد، بلقاء يجمع "شباب العبيدية" مع "بيت أمر" على استاد الخضر جنوب بيت لحم.