الخميس: 20/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواطنون يشتكون من اهمال طريق يخدم العشرات في منطقة واد الراهب ببيت لحم

نشر بتاريخ: 05/10/2022 ( آخر تحديث: 06/10/2022 الساعة: 12:04 )
مواطنون يشتكون من اهمال طريق يخدم العشرات في منطقة واد الراهب ببيت لحم

بيت لحم – معا – اشتكى مواطنون اليوم الأربعاء، من اهمال بلدية بيت لحم تعبيد طريق وتقديم الخدمات الأساسية في منطقة واد الراهب بمدينة بيت لحم.
وقال المواطن خليل الهريمي لمراسل معا في بيت لحم، ان منطقتهم تم ضمها لبلدية بيت لحم في العام 2015، وتم تنفيذ أعمال التسوية فيها في العام 2020، ورغم المناشدات والكتب الرسمية لبلدية بيت لحم، ووزارة الحكم المحلي، ومحافظة بيت لحم، إلا ان الطريق كما هي، ولم يتم تعبيدها حتى الان.

وأضاف الهريمي، ان الطريق الذي يبلغ طوله نحو 100 متر يخدم عشرات العائلات في المنطقة، ويعاني السكان من غبار الصيف ووحل الشتاء طوال العام، وتابع، ان جميع سكان المنطقة مستعدون للتعاون مع البلدية في إزالة التعديات لتعبيد الشارع في منطقتهم بما يخدم الجميع.

من جانبه قال المواطن نضال حميد، ان سكان المنطقة يعانون من الطريق طوال العام، وتم بناء الجدران الاستنادية، والصرف الصحي، وأعمدة الكهرباء في الطريق على حسابهم الشخصي، وبتكلفة وصلت إلى عشرات الالاف من الشواكل، ورغم الوعودات المتكررة من البلدية طوال الأعوام الماضية، إلا انه لم يتم تنفيذ توسعة وتعبيد الشارع حتى الآن.

وتابع حميد، ان مهندسي البلدية قاموا بزيارة المنطقة عدة مرات، ووضعوا مخططا للطريق بعرض 6 أمتار، وذلك قبل أعوام، ولكن لم يتم تنفيذ الوعودات بسبب عدم توفر الميزانية لذلك كما أخبرتهم البلدية، بالإضافة إلى دفهم فواتير أعمدة الكهرباء في الطريق من حسابهم الشخصي.