الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: تعليق الدوام في المدارس والمؤسسات الحكومية

نشر بتاريخ: 25/10/2022 ( آخر تحديث: 25/10/2022 الساعة: 13:41 )
غزة: تعليق الدوام في المدارس والمؤسسات الحكومية

غزة- معا- أعلنت اللجنة المشتركة للاجئين في قطاع غزة عن تعليق الدوام في مدارس الأونروا والحكومة، اليوم الثلاثاء، استجابة لنداء القوى الوطنية والإسلامية ودعما ومساندة لأهلنا في الضفة.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي، عن تعليق دوام المؤسسات الحكومية في قطاع غزة ابتداء من الساعة الثانية عشر ظهراً، استجابة لدعوة الإضراب التي وجهتها لجنة متابعة القوى الوطنية والإسلامية، حداداً على شهداء نابلس الذين ارتقوا صباح اليوم.

ونعى المكتب في تصريح له اليوم، الشهداء الذين ارتقوا فجر اليوم في نابلس؛ موجهاً لذويهم وشعبنا بالتعزية ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وحيا المكتب الهبة الجماهيرية المؤازرة لنابلس في وجه ما تتعرض له، داعية شعبنا في قطاع غزة خاصة، وفي ربوع الأرض الفلسطينية عامة، إلى المشاركة الجماهيرية الواسعة في فعاليات إسناد جبل النار وضفة الأحرار التي ترسم حالياً ملامح ملحمة جديدة من ملاحم البطولة والفداء.

وذكر المكتب في تصريحه" أن شعبنا الفلسطيني يودع كوكبة جديدة من الشهداء في نابلس جبل النار على درب المقاومة والحرية والكرامة والتخلص من ظلم الاحتلال".

وأكد " أن هذا الطريق للتحرر الذي خطه شعبنا بدمائه منذ أن وطأ المحتل أرضنا، لا يمكن أن توقفه مجازر المحتل ولا حصاره ولا مؤامراته، وغزة ومقاومتها أكبر شاهد ودليل على ذلك".

وأضاف المكتب أن ما يجري اليوم في كل مدن الضفة يؤكد أن مخططات المحتل ومؤامراته التي يساعده فيها القريب والبعيد، لصنع "فلسطيني جديد" قد باءت بالفشل وارتدت عليه، بجيل فلسطيني وُلد من رحم المقاومة وقد رضع الكرامة وتربى على العزة وهدفه تحرير أرضه ومقدساته.