الخميس: 01/12/2022

مستقبل أودي أصبح واقعا في سيارة 2024 SQ8

نشر بتاريخ: 13/11/2022 ( آخر تحديث: 13/11/2022 الساعة: 17:39 )
مستقبل أودي أصبح واقعا في سيارة 2024 SQ8

معا- تمنح مجموعة نقل الحركة الكهربائية التي تبلغ قوتها 496 حصانًا محرك 2024 SQ8 e-tron مكانًا رائعًا بين طرازات العلامة التجارية. في المقال التالي سوف نستعرض مستقبل أودي أصبح واقعا في سيارة 2024 SQ8

نظرة على سيارة 2024 SQ8

استنادًا إلى سيارة Q8 e-tron الرياضية متعددة الاستخدامات الموجهة نحو الراحة والمتوفرة بطرازين تقليديين تمامًا للهيكل- سكوير باك وفاست باك (يُطلق عليهما سبورت باك) - يقدم الثنائي إس كيو 8 إي-ترون نفس المعاملة الفاخرة التي يقدمها أبناء عمومتهم المروضون ​​ولكن بنمط رياضي نظرة والمزيد من القوة. يجب أن توفر حزمة البطارية التي تبلغ قوتها 106 كيلو وات في الساعة نطاق قيادة لائق، على الرغم من أنها ليست بنفس القدر مثل المنافسين مثل BMW iX و Tesla Model X. يمكن شحن SQ8 e-tron بسرعة عبر محطة شحن سريع DC. نعتقد أن النطاق البالغ 240 ميلاً الذي من المحتمل أن يقدمه يجب أن يكون كافياً لمعظم الناس. يتم تضمين جميع أفضل تقنيات أودي في كل سيارة SQ8 e-tron، بما في ذلك أجهزة القياس الرقمية Virtual Cockpit، ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مع اتصال Wi-Fi، ومجموعة شاملة من ميزات مساعدة السائق التي تتضمن التحكم التكيفي في التطواف ومساعدة الحفاظ على المسار.

مواصفات 2024 SQ8

SQ8 e-tron هي اسم جديد لمجموعة أودي لعام 2024. إنها في الأساس نسخة أعيد تسميتها من 2023 e-tron S SUV، مع عدم وجود تغييرات كبيرة في أنماط هيكل Squareback و Sportback.

لم تصدر أودي أسعار 2024 SQ8 e-tron حتى الآن، لكننا نتوقع أن تتبع نفس هيكل القطع مثل 2023 e-tron S. في حين أنه من الممكن إنفاق ستة أرقام على SQ8 e-tron، نعتقد أن طراز Premium Plus للمبتدئين. يأتي قياسيًا مع جميع ميزات الرفاهية والراحة التي تتوقعها بما في ذلك فتحة السقف البانورامية، وتنجيد الجلد الأصلي، والتحكم التلقائي في المناخ بأربع مناطق دون الحاجة إلى إضافة حزمة خيار واحد.

EV المحرك والقوة والأداء

في حين أن SQ8 e-tron تشترك في منصتها مع Q8 e-tron، فإنها تتميز بمحرك كهربائي أقوى بثلاثة محركات والذي ينتج 496 حصانًا. لم نختبرها بعد، لكن أودي تقدر أنها يمكن أن تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في الثانية الكاملة أسرع من Q8 e-tron. استنادًا إلى اختبارنا لسيارة e-tron Sportback، فهذا يعني أن SQ8 يمكن أن تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في غضون أربع ثوانٍ تقريبًا ولكن اختبارنا سيؤكد ما إذا كان هذا هو الحال بمجرد تشغيله ضد الساعات. نظرًا لوجود محركين كهربائيين على المحور الخلفي بدلاً من محرك واحد، يمكن لمحرك SQ8 e-tron محاكاة ترس تفاضلي موجه لعزم الدوران عن طريق إرسال المزيد من القوة إلى العجلة الخلفية الخارجية حسب الحاجة لتعزيز الانعطاف. كان يطلق عليه e-tron S ووجد أنه من السهل تنفيذ الانجرافات المدمرة للإطارات والدخان. لسنا متأكدين مما سيفعله مشترو SQ8 بهذه الإمكانية في العالم الحقيقي، لكن احترس من إشارات الدخان. في القيادة العادية، يكون التعامل مع SQ8 واثقًا ورياضيًا بشكل معقول، لكن لا تتوقع نفس الاستجابات الواضحة التي ستجدها في طرازات أودي الأخرى التي تحمل علامة S.

المدى والشحن وعمر البطارية

تأتي جميع طرازات SQ8 e-tron مع حزمة بطارية 106.0 كيلو وات في الساعة يمكن شحنها باستخدام اتصال شحن سريع بقدرة 170 كيلو وات. تقول أودي إن هذه البطارية يجب أن تمنح SQ8 e-tron نطاقًا يصل إلى 307 أميال لكل شحنة، ولكن هذا وفقًا لدورة اختبار WLTP الأوروبية التي تشتهر بالتفاؤل. نعتقد أن وكالة حماية البيئة ستمنحها تصنيفًا يبلغ حوالي 240 ميلًا ، لكن هذا ليس رسميًا بعد.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPGe في العالم الحقيقي

تم تصنيف e-tron S الصادرة من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) لما يصل إلى 73 ميلا في الغالون في المدينة وطريق سريع 78 ميلا في الغالون ونتوقع أن تحمل SQ8 e-tron تقديرات مماثلة. عندما نحصل على فرصة لقيادة SQ8 e-tron، سنقوم بتحديث هذه القصة بنتائج الاختبار من اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميلاً في الساعة.

الداخلية والراحة والشحن

تمنع مقصورة SQ8 e-tron الضوضاء أثناء الإبحار وتوفر مساحة كبيرة للبالغين في كلا صفي المقاعد. الانطباع الأول هو تجربة رقمية إلى حد كبير، حيث أن لوحة القيادة SQ8 e-tron مليئة بشاشات متعددة عالية الدقة تتضمن مجموعة عدادات أودي الرقمية - تسمى Virtual Cockpit - وشاشتين تعملان باللمس في المنتصف. بالطبع، هناك عدد كبير من الميزات الراقية أيضًا، بما في ذلك التنجيد الجلدي، وفتحة سقف بانورامية، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ بأربع مناطق، ومقاعد أمامية وخلفية مُدفأة، وباب خلفي يعمل بالكهرباء، وعمود توجيه قابل للتعديل آليًا كلها قياسية.

المعلومات والترفيه والاتصال

يتم تثبيت شاشة كبيرة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة في لوحة القيادة SQ8 e-tron بينما تربط شاشة أصغر مقاس 8.6 بوصة لوحة العدادات بالكونسول الوسطي. يتم استخدام الشاشة السفلية بشكل أساسي لعناصر التحكم الثانوية في سيارات الدفع الرباعي مثل إعدادات المناخ وأنماط القيادة. تعد كل من Apple CarPlay و Android Auto قياسية، كما هو الحال مع نظام الملاحة داخل لوحة القيادة، ولوحة شحن الهاتف الذكي اللاسلكية، ونظام ستيريو Bang & Olufsen، ونقطة اتصال Wi-Fi على متن الطائرة.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي في كل طراز من طراز SQ8 e-tron وتتضمن فرملة الطوارئ التلقائية، ومساعدة الحفاظ على المسار، ومراقبة النقطة العمياء، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة مع تمركز الممر. حيث تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة

تحذير قياسي للمغادرة مع المساعدة في الحفاظ على الحارة

مثبت السرعة التكيفي القياسي مع ميزة تمركز الممر

الضمان وتغطية الصيانة

تقدم Audi SQ8 e-tron و SQ8 e-tron Sportback نفس الضمان المحدود ومجموعة نقل الحركة مثل سيارات Q8 e-tron العادية و Q4 e-tron SUV الأصغر.

يغطي الضمان المحدود أربع سنوات أو 50000 ميل

يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة أربع سنوات أو 50000 ميل

يتم تغطية المكونات الكهربائية لمدة ثماني سنوات أو 100،000 ميل

لا توجد صيانة مجدولة مجانية