الإثنين: 28/11/2022

البنك الإسلامي الفلسطيني وبلدية رام الله يبحثان تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 17/11/2022 ( آخر تحديث: 17/11/2022 الساعة: 12:24 )
البنك الإسلامي الفلسطيني وبلدية رام الله يبحثان تعزيز التعاون المشترك

رام الله- معا- بحث مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني د. عماد السعدي ورئيس بلدية رام الله عيسى قسيس سبل تعزيز التعاون المشترك .

جاء ذلك خلال عقد بين الجانبين في دار بلدية رام الله بحضور مساعدي مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني عاصم المصري ورامي طه ومدير دائرة التسويق والعلاقات العامة إبراهيم سلمان، ومن جانب البلدية رئيس قسم الإعلام والبروتوكول مرام طوطح.

وخلال اللقاء أكد السعدي حرص البنك على تعزيز التعاون مع بلدية رام الله لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين وتحقيق تكامل الأدوار بين القطاع المصرفي والبلديات بما يدعم جهود التنمية المستدامة.

وأثنى السعدي على الجهود المميزة لبلدية رام الله في خدمة المواطنين و مساعيها المتواصلة لتوفير الوقت والجهد عليهم من خلال تمكينهم من اتمام معاملاتهم المختلفة عبر القنوات الإلكترونية، مؤكداً في هذا الجانب على أهمية التعاون بين الجانبين لتعزيز توجه المواطنين نحو حلول الدفع الإلكتروني في تعاملاتهم اليومية.

من جانبه رحب قسيس بوفد البنك الإسلامي الفلسطيني، مؤكداً حرص البلدية على تعزيز التعاون مع كافة المؤسسات وتعزيز أوجه الشراكة معها وبما يعود إيجاباً على تحقيق أعلى جودة ممكنة من الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيداً في الوقت نفسه بالخدمات المتطورة التي يقدمها البنك الإسلامي الفلسطيني لعملائه.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزة أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين" للعام 2022 من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب ومجلته "The Banking Executive".