الخميس: 01/12/2022

اتفاقية تعاون أكاديمي بين جامعة القدس وشركة الاتصالات الماليزية TM

نشر بتاريخ: 24/11/2022 ( آخر تحديث: 24/11/2022 الساعة: 13:22 )
اتفاقية تعاون أكاديمي بين جامعة القدس وشركة الاتصالات الماليزية TM

القدس- معا- وقعت جامعة القدس اتفاقية تعاون أكاديمي وعلمي وتكنولوجي مع شركة الاتصالات الماليزية TM، برعاية سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا، بحضور المدير التنفيذي للشركة عبر نظام الفيديو كونفرنس.

وتضمنت بنود الاتفاقية التعاون بين الطرفين فيما يتعلق بالتنسيق والتشبيك لتعزيز مسار بناء القدرات، وتقديم خدمة تكاملية للفئات المستهدفة لديهم في مجال الاتصالات، وكذلك تطوير المشاريع المشتركة في مجال البحث العلمي.

وأكد سفير دولة فلسطين وليد أبو علي أن اتفاقية التعاون تأتي في إطار جهود السفارة لتوطيد العلاقات بين المؤسسات الفلسطينية والماليزية في المجالات العلمية والبحثية والثقافية.

من جانبه، أشاد رئيس جامعة القدس أ.د. عماد أبو كشك بهذه الشراكة بين الجهتين، متحدثًا عن دور الجامعة ومساعيها نحو التطوير والتجديد سواءً على المستوى المحلي أم الخارجي.

وقال المدير التنفيذي للشركة بدوره "يسعدنا توقيع اتفاقية التعاون مع جامعة القدس ضمن عملنا لبناء الشراكات مع المؤسسات الفلسطينية المرموقة لتبادل الخبرات وبناء القدرات في كافة المجالات".

وفي الختام قدم السفير درعًا تذكاريًا للمدير التنفيذي لشركة الاتصالات الماليزية TM والوفد المرافق لها.

وهدفت الاتفاقية لتوثيق التعاون الأكاديمي بين الطرفين، بالإضافة إلى التعاون فيما يتعلق بالمشروعات التي تخدم نطاق العمل المشترك، وشملت الاتفاقية سلسلة من الاهتمامات والأهداف الأكاديمية والثقافية لتوطيد العلاقة الأكاديمية وتبادل الخبرات والكوادر في مجالات التدريس.

اتفاقية تعاون أكاديمي بين جامعة القدس وشركة الاتصالات الماليزية TM