الجمعة: 27/01/2023 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
الهلال الاحمر : نقل ٣ اصابات برصاص مستوطن في وضع مسقر من بيتا إلى مشفى رفيديا
مصادر عبرية: نتنياهو سيعقد اجتماعا مع وزير الجيش وقادة الأمن لتقييم الوضع
مصادر عبرية: ارتفاع عدد القتلى الاسرائيليين في عملية القدس الى 8
نجمة داوود تعلن 5 قتلى وعدد من الإصابات الخطيرة في عملية شمال القدس
6 إصابات منها 4 خطيرة في عملية استهدفت كنيس يهودي بالقدس
سماع دوي إطلاق نار في مستوطنة "النبي يعقوب" شمال القدس

اتحاد البلياردو والسنوكر يستعد لإطلاق بطولة الشهيد الرمز " ياسر عرفات "

نشر بتاريخ: 25/11/2022 ( آخر تحديث: 25/11/2022 الساعة: 15:35 )
اتحاد البلياردو والسنوكر يستعد لإطلاق بطولة الشهيد الرمز " ياسر عرفات "

غزة- معا- اللجنة الإعلامية - حدد اتحاد البلياردو والسنوكر يوم الجمعة 25 الشهر الجاري موعداً لإقامة بطولة الشهيد الرمز "ياسر عرفات" التي تستضيفها الأراضي الفلسطينية وتنطلق من قطاع غزة ثمّ إلى الضفة الغربية، وتُقام لأوّل مرة في تاريخ اللعبة بمشاركة نخبة من نجوم اللعبة الذين توجوا في البطولات الرسمية، خاصّة البطولات الأخيرة التي تم تنظيمها في السنوات الأخيرة.

وتنقسم المنافسات إلى بطولة واحدة، وستفتتح الأوّلى على أرض غزة في يوم 25 من الشهر الجاري على مدار يوم واحد على مضامير صالة رينبو بغزة وصالة الفهد في الضفة وأوضح الاتحاد أنّ هذ البطولة هي الأولى من نوعها هذا العام وسيكون هناك العديد من الفعاليات والدوريات والبطولات بإذن الله ضمن أجندة فعاليات الاتحاد للعام 2023.

ويشارك في البطولة نخبة من اللاعبين والحكم والمدربين بالإضافة لوجود أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان والعاملين والمتطوعين وأخيرا أعضاء من اللجنة الأولمبية وأصدقاء الاتحاد بشكل عام.

وبالتنسيق بين إدارة صالة رينبو واللجنة الفنية للاتحاد تم ترشيح المشرف والحكم واللاعبين التالي أسمائهم للمشاركة في البطولة نظراً لمستواهم الرياضي المميز نذكر منهم على سبيل المثال وليس الحصر: -

اللاعب سيد عبد العال

اللاعب خالد الجحجوح

عامر مصلح

محمود بسيسو

ناجي طلبة

اسلام النبيه

حسن طلبة

محمود الزناتي

يحيى حلس

انس الشريف

علماً انه سيكون هناك لاعبين على دكة الاحتياط في حال حدوث أي ظرف طارئ مع أي لاعب سبق ذكره.

وسيكون حاضر هذه البطولة السيد الأمين العام للاتحاد المستشار عبد المطلب النخالة وأعضاء مجلس الإدارة السيد ضياء الزهري والسيد سائد الغول والسيد محمد جعرور وأخيرا السيد يزيد الناظر رئيس اللجنة الفنية.

علماُ أن البطولة ستبدأ الساعة 4 عصراً حتى 9 مساءاً والمباراة النهائية من الساعة 9 مساءاً حتى 10 مساءاً وسيكون حاضراً في التتويج وتسليم الأبطال الثلاثة أعضاء من اللجنة الأولمبية وأعضاء من مجلس إدارة الاتحاد وبعض الشخصيات المهمة في المجتمع.