الأربعاء: 01/02/2023 بتوقيت القدس الشريف

خيمة سقف لسيارة تايكان كروس توريزمو للمغامرات

نشر بتاريخ: 04/12/2022 ( آخر تحديث: 04/12/2022 الساعة: 11:39 )
خيمة سقف لسيارة تايكان كروس توريزمو للمغامرات

بيت لحم- معا- تشتهر بورشه بسياراتها الرياضية. ولكن مع تقديم كايين وماكان وتايكان كروس توريزمو، تريد العلامة الألمانية إثبات أن لديها جانبًا جاهزًا للمغامرة. أكثر من ذلك عندما قدمت خيمة على السطح يمكن للمالكين شراؤها من خلال قسم الشركة (Tequipment) للإكسسوارات والترقيات الأصلية. تأخذ خيمة السقف شكل صندوق صلب كبير عند عدم نشرها ويمكن تثبيتها على سطح السيارات.

في هذه الحالة ، تعرض شركة صناعة السيارات خيمة السقف الجديدة وجانبها البري في تجربة ساحرة في كاليفورنيا مع بورشه تايكان كروس توريزمو.

بالإضافة إلى المقصورة الفاخرة التي توفرها بورشه تايكان كروس توريزمو، تحتوي خيمة السقف مقاس 210 × 130 سم (6.9 × 4.3 قدم) على مرتبة عالية الكثافة من البولي فوم مدمجة. يمكن أن تستوعب الخيمة شخصين بالغين ويمكن استخدامها في جميع الفصول.

مر نشاط التخييم عبر مسارات ترابية أكثر وعورة في جنوب كاليفورنيا. أقيم المخيم الليلي في الأجزاء الغربية البرية من سادلروك رانش – وهي ملكية واسعة شكّلت مكانًا لعدد لا يحصى من مقاطع الفيديو الموسيقية والإعلانات والأفلام والبرامج التلفزيونية.

بالفيديو: شاهدوا تجربتنا المميزة والاحتفالية بسيارة بورشه كايين وأجيالها

شهد نشاط بورشه أيضًا قيام المؤثر، بروك كين، بالتخييم مع تايكان كروس توريزمو. اشتهر كين، المعروف على إنستغرام باسم @ 996roadtrip، بمغامراته ورحلاته البرية مع سيارة بورشه 911 من جيل 996 والمزودة بخيمة سقف.

وعلق كين قائلاً: “لقد قطعت مسار رحلة برية طولها 3000 ميل وهبطت في ماليبو في الجبال. لم أكن لأحلم أبدًا أنه كان من الممكن أن تصل إلى هذا الحد”.

تُباع خيمة السقف من Porsche Tequipment مقابل 4980 يورو أو حوالي 5000 دولار بأسعار الصرف الحالية. تقول الشركة المصنعة إن الخيمة لا يمكن تركيبها على موديلات GT وCabriolet وTarga.