السبت: 04/02/2023 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الطالبات يُقيم حفلاً لتكريم طالبات الامتياز

نشر بتاريخ: 07/12/2022 ( آخر تحديث: 07/12/2022 الساعة: 09:44 )
مجلس الطالبات يُقيم حفلاً لتكريم طالبات الامتياز

غزة- معا- أقام مجلس طالبات الجامعة الاسلامية فرع الجنوب حفلاً لتكريم الطالبات اللواتي حصلن على درجة الامتياز في نهاية العام الدراسي 2021-2022، وحضر الحفل عميد فرع الجنوب أ.د. اسعد اسعد، ونائبه د. محمد الفرا، وعميد شؤون الطلبة د. سعيد الغرة، ومدير الفرع م. عصام خلف الله، ومشرف شئون الطلبة أ. إياد الحديدي، و أ. أحمد النجار مدير مؤسسة مسلم كير ماليزيا، وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية، وحشد من الطالبات وأو لياء أمورهن.

وهنأ أ.د. أسعد أسعد الطالبات المحتفى بهن مشيداً بنجاحهن وجدهن وتفوقهن في الدراسة وحصولهن على درجة الامتياز وأكد أ.د. أسعد حرص عمادة فرع الجنوب على دعم ورعاية كافة الأنشطة الطلابية المتميزة، وأوصى الطالبات المتميزات الى ضرورة الحفاظ على هذا المستوى من التميز داعياً جميع الطالبات الى الالتحاق بركب التميز والإبداع، وشكر الجهات الراعية والداعمة لهذا الحفل البهيج، وأوضح أن عمادة فرع الجنوب تسعى لتطوير الفرع وصولاً به الى جامعة متكاملة تضم كافة الكليات والتخصصات العلمية.

بدوره أعرب د. سعيد الغرة عن سعادته الغامرة بحضور حفل التميز الذي دأب مجلس طالبات فرع الجنوب على اقامته بشكل دوري في كل عام دراسي لتكريم ثلة متميزة من الطالبات اللواتي اجتهدن وحصلن على أعلى الدرجات العلمية، وهنأ د. الغرة أولياء أمور الطالبات على تفوق بناتهن وحصولهن على درجة الامتياز، وشكر عمادة فرع الجنوب لتوفيرها الأجواء الدراسية المميزة والطواقم الأكاديمية والإدارية التي يتميز بها الفرع، ودعا الطالبات اللواتي لم يحالفهن التميز هذا العام الى ضرورة الجد والاجتهاد للالتحاق بركب المتميزات، وأكد حرص عمادة شئون الطلبة على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للطلبة لتمكينهم من اكمال دراستهم الجامعية في أجواء دراسية مناسبة .

وخلال كلمته أشاد أ.أحمد النجار مدير مؤسسة مسلم كير ماليزيا بالجامعة الإسلامية ودورها الرائد في خدمة وتطوير العملية التعليمية في قطاع غزة، وهنأ الجامعة الإسلامية لحصولها على ترتيب متقدم ضمن قائمة أفضل (91- 100) جامعة عربية حسب تصنيف التايمز للجامعات العربية، وحصولها على المركز الأول غزياً والثالث بين الجامعات الفلسطينية.

من جانبها تقدمت الطالبة هبة الزطمة رئيسة مجلس الطالبات بالشكر والتقدير لعمادة فرع الجنوب ولأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية على جهودهم في تقديم الخدمات الأكاديمية والإدارية المميزة للطلبة، وأضافت أن مجلس الطالبات يحرص على خدمة الطالبات وتقدم التسهيلات لهن، والاحتفاء بتفوق المتميزات من خلال عقد مثل هذا الحفل السنوي وشكرت الزطمة الجهات الداعمة لإقامة هذا الحفل.

وخلال كلمة المتفوقات دعت الطالبة قمر قويدر الطالبات المحتفى بهن الى المحافظة على درجة الامتياز وعدم التراجع عنها وأوصت الطالبات الى مضاعفة ساعات الدراسة والجد والمثابرة للارتقاء والتميز في دراستهن الجامعية.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية وتم توزيع شهادات الشكر والتقدير على الطالبات المتميزات.