الأربعاء: 19/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

(فيديو) بمشاركة كتائب الاقصى- "فتح" في عشائر التعامرة تحيي الذكرى الـ58

نشر بتاريخ: 13/01/2023 ( آخر تحديث: 14/01/2023 الساعة: 16:07 )
(فيديو) بمشاركة كتائب الاقصى- "فتح" في عشائر التعامرة تحيي الذكرى الـ58


بيت لحم -معا- أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"-إقليم بيت لحم، في المنطقة التنظيمية في عشائر التعامرة شرق بيت لحم، اليوم الجمعة، الذكرى الـ58 لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح"، وإيقاد الشعلة، في مهرجان حاشد أقيم في مدرسة ذكور العبيات .

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح" محمد اللحام، "إن إحياء هذه الذكرى العزيزة على قلوب أبناء شعبنا دليل واضح على التمسك الكبير بهذه الحركة صاحبة المشروع الوطني الفلسطيني، ومبايعة القيادة الحكيمة، في المضي قدما نحو تحقيق الأهداف الوطنية بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس".

وأضاف اللحام: "نحن اليوم نواجه مخطط احتلالي يهدف الى النيل من ثوابتنا وأهدافنا الوطنية وعليه المطلوب هو رص الصف الفلسطيني ونبذ التفرقة لمواجهة الغطرسة الاحتلالية".

من جانبه، قال داوود الزير في كلمته باسم عشائر التعامرة، "إننا بهذا التجمع نرسل رسالة واضحة أننا خلف القيادة الفلسطينية في مسيرتها نحو إحقاق الحق الفلسطيني".

بدوره، قال رئيس بلدية هندازة وبريضعه راتب عبيات: "علينا أن نجعل من هذه الذكرى تأكيدا نحو مواصلة مسيرة النضال، وفاءً لدماء الشهداء وتضحيات أسرانا البواسل وجرحانا".

وشارك في المهرجان العشرات من عناصر كتائب شهداء الاقصى لاول مرة منذ سنوات في مدينة بيت لحم وباعداد كبيرة .