الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الهيئات المحلية يستنكر الاعتداء على القائم باعمال رئيس بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 12/03/2006 ( آخر تحديث: 12/03/2006 الساعة: 21:29 )
خانيونس -معا- استنكر الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية الاعتداء الآثم الذي تعرض له الدكتور هاشم المصري، القائم بأعمال رئيس بلدية قلقيلية وأمين سر الاتحاد .


وذكر الاتحاد فى بيان وزع على وسائل الإعلام أن رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية ومجلس إدارة الاتحاد يعتبرون الاعتداء على رؤساء وموظفي ومنشات البلديات هو اعتداء على جمهور المستفيدين من الخدمات التى تقدمها تلك البلديات داعيا المواطنين إلى عدم الانجرار للفتنة والعمل على تطويق الخلاف وحماية البلديات.

وأشار د. ماجد أبو رمضان رئيس الاتحاد رئيس بلدية غزة إلى أن الاعتداءات المتكررة على البلديات ورؤسائها سيتم متابعتها مع الجهات العليا في السلطة الوطنية من قبل اللجنة التي شكلها الاتحاد لمتابعة شؤون الهيئات المحلية لوضع حد لمثل هذه التجاوزات الخطيرة، التي تمس بأمن المواطنين والمؤسسات ويشيع الفوضى الأمنية ويعرض المؤسسات الخدماتية فى الوطن لخطر داهم،

وأضاف أن مثل هذه الأعمال من شأنها أن تربك العمل البلدى خصوصا أن البلدية هي المؤسسة الوحيدة التي استطاعت الصمود والاستمرار في تقديم الخدمات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها .

واستعرض البيان جملة من الاعتداءات التي طالت مؤخرا البلديات ورؤسائها حيث تعرضت بلدية رفح قبل يومين لاعتداء، وفى حادثة أخرى اعتدى مسلحون على رئيس بلدية خان يونس قبل أسبوعين ،وقد طالت الاعتداءات العديد من البلديات خلال العام الماضي أبرزها الاعتداء على رئيس بلدية جباليا المرحوم خليل سمارة .

يشار إلى أن القائم بأعمال رئيس بلدية قلقيلية تعرض ليلة الثلاثاء الماضى لحادثة اعتداء بالضرب من قبل احد الأشخاص في المدينة، بعد خروجه من أداء صلاة العشاء في أحد مساجد المدينة