الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة الاسرى بغزة تعقد ورشة تقييم لعملها وآليات النهوض به

نشر بتاريخ: 16/01/2023 ( آخر تحديث: 16/01/2023 الساعة: 12:53 )
هيئة الاسرى بغزة تعقد ورشة تقييم لعملها وآليات النهوض به

غزة- معا- عقدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية صباح اليوم في قاعة مطعم التايلندي بمدينة غزة ورشة عمل تحت عنوان "تقييم عمل الهيئة بغزة وآليات النهوض بعملها" بحضور طاقم موظفي الهيئة في المحافظات الجنوبية وعلى رأسهم الأستاذ حسن قنيطة مدير عام الهيئة بغزة.
وشهد النقاش خلال الورشة تقييما شفافا وموضوعيا لعمل الهيئة خلال الفترة السابقة اضافة الى مناقشة ودراسة سبل تطوير الأداء في عملها والنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها لشرائح الاسرى والمحررين وذوي الاسرى .
بدوره اكد الأستاذ حسن قنيطة مدير عام الهيئة بغزة بأن هذه الورشة مهمة لإجراء تقييم شامل لما شهده العام الماضي من تطورات على صعيد العمل ليتم البناء على نقاط القوة وما هو إيجابي وفي المقابل تلافي مواطن الضعف والخلل قدر الإمكان، اضافة الى البحث عن اليات جديدة وافكار خلاقة يسهم في صياغتها طاقم موظفي الهيئة بغزة بحيث تكون قادرة على المساهمة في الرقي بعمل الهيئة بما يتعلق بنوعية الخدمات التي تقدمها ومن اجل مواجهة المخاطر والتحديات التي تفرضها المعطيات السياسية على ضوء تولي المتطرف بن غافير وزارة الأمن القومي المسؤولية المباشرة عن ادارة سجون الاحتلال والتعاطي مع ملف الاسرى الفلسطينيين.
كما تخلل الورشة فقرة تكريم للموظفين عاطف مرعي وسعيد عفانة الذين بلغا مؤخرا سن التقاعد بعد سنوات من العمل والعطاء في صفوف الهيئة سبقتها سنوات طويلة من الاعتقال والنضال ضد الاحتلال .
واثنى موظفو الهيئة في مداخلاتهم خلال التكريم بالاخوين الكبيرين مرعي وعفانة وما يتمتع به كلاهما من كفائة وحسن خلق اضافة الى الأثر الطيب والبصمة المضيئة التي تركاها خلفهم خلال عملهما في الهيئة، متمنين لهما العمر المديد في طاعة الله وحياة حافلة بالسعادة والسرور والعطاء المتواصل خدمة للمجتمع ولقضايا شعبنا وعلى راسها قضية الاسرى.