الإثنين: 06/02/2023 بتوقيت القدس الشريف

بي إم دبليو تقدّم أحدث إصداراتها وابتكاراتها في إنترسك 2023

نشر بتاريخ: 22/01/2023 ( آخر تحديث: 22/01/2023 الساعة: 09:37 )
بي إم دبليو تقدّم أحدث إصداراتها وابتكاراتها في إنترسك 2023

بيت لحم- معا- قدم المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزّع الحصري لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أحدث جيل من سيارات BMW وسيارات الحماية والمعتمدة من قبل الحكومات BMW Motorrad Authority and Protection في فعاليات الدورة الـ 24 من المعرض والمؤتمر التجاري العالمي للأمن والسلامة “إنترسك”، والذي أقيم من 17 وحتى 19 يناير في دبي.

ومن بين المركبات المعروضة في “إنترسك” 2023، نذكر BMW R 1250 RT-P، وF 900 XR، ودرّاجات F 850 GS-P، والسكوتر الكهربائية BMW CE 04-P، وسيارة الليموزين الكهربائية G70 BMW i7، وسيارة G05، وهي سيارة الحماية المدرّعة من طراز X5.

كلّ طراز من طرازات BMW المعروضة في معرض إنترسك يؤكّد على الدمج السلس لإجراءات السلامة والمواد المبتكرة والتقنيات القمّة في التطوّر في مركبات العلامة. وتشمل الطرازات المعروضة درّاجات BMW Motorrad، المذهلة نظراً إلى مفهومها المتطوّر الذي يستجيب لأعلى المتطلّبات على صعيد المرونة والبراعة في التحكّم، والمظهر الديناميكي.

وتعدّ دراجة BMW R 1250 RT-P متعدّدة الاستخدامات تميّزت في عملياتها ومناوراتها مع الشرطة على الطرق السريعة كما داخل المدن. الدرّاجة مجهّزة بمحرك بوكسر الذي يعمل بتقنية ShiftCam كما تتميز بالقوة والكفاءة، وبأقصى درجات الراحة والوظائف العملية للمسافات الطويلة إضافةً إلى قدرتها على المناورة. ومن ناحية أخرى، تتميّز دراجة BMW F 850 GS-P بثبات هيكلها وسرعتها، وهي مزايا تعتبر أساسيّة بالنسبة للشرطة وعمليات الإنقاذ والسائقين المتمرّسين في الظروف التي تتطلّب قدرة تحمّل عالية.

تُعتبر درّاجة BMW CE 04-P الكهربائية ملائمةً للمناطق الحضرية، وهي تنتج قوّة قصوى تبلغ 31 كيلوواط، وتتسارع من صفر إلى 50 كم/ساعة في غضون 2.6 ثوانٍ وهي تتفوّق على نظيراتها التي تعمل بالبنزين بسهولة.

ويمثل الإصدار المحدّد من قبل الحكومات من سيارة ليموزين BMW i7 خوض عملاق السيارات الألماني غمار التنقل الكهربائي الفخم. تتحقق متطلبات سيارة الليموزين الكهربائية G70 من خلال الدمج الذكي للمعدات الفردية والمتميّزة. وتوفر سيارة الحماية X5 Protection المدرعة G05 أداءً ممتازاً على مختلف التضاريس بفضل محركات BMW TwinPower Turbo ونظام BMW الذكي للقيادة بالدفع الرباعي BMW xDrive.