الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الطب وعلوم الصحة في البوليتكنك تعقد لقاء لطلبة المرحلة السريرية

نشر بتاريخ: 27/01/2023 ( آخر تحديث: 27/01/2023 الساعة: 17:19 )
كلية الطب وعلوم الصحة في البوليتكنك تعقد لقاء لطلبة المرحلة السريرية

الخليل- معا- عقدت كلية الطب وعلوم الصحة التابعة لجامعة بوليتكنك فلسطين، لقاءً مع طلبة السنة الرابعة والخامسة مع نهاية امتحانات المرحلة السريرية.

تم عقد لقاء بحضور رئيس الجامعة الدكتور أمجد برهم و النائب الاكاديمي الدكتور رائد عمرو و عميد كلية الطب و علوم الصحة الدكتور ماجد الدويك و رئيس دائرة الطب السريري و اعضاء الهيئة التدريسية.

والقى رئيس الجامعة كلمة ترحيبية و توجيهية لابنائه الطلبة كان لها الأثر الطيب في نفوس الحاضرين، مؤكداً على اهتمام إدارة الجامعة بكلية الطب و العمل الدؤوب على تهيئة جميع فرص التدريب السريري الأمثل للطلبة في داخل فلسطين و كذلك خارج فلسطين في من خلال عقد شراكات وتفاهمات مع الجامعات التركية و الاردنية و في القريب في الجامعات المصرية و فتح المجال للتخصص في اكثر من مجال وفي اماكن متعددة.

كما استعرض العمل الجاري في طرح عطاء المستشفى الجامعي و الذي سيكون من اكبر مستشفيات الوطن مؤكدا على ان اول مريض سيكون في المستشفى بعد عامين ونصف ان شاء الله.

وفي كلمته اكد الدكتور ماجد الدويك عميد الكلية على العمل الدؤوب للتعليم الطبي في المرحلة السريرية و العمل على تذليل العقبات و التي قد تواجه الطلبة مشيرًا إلى فخره بتقييمات الطلبة من الاطباء المشرفين على الطلبة.

واختتم اللقاء بالنقاش مع الطلبة واجابة استفساراتهم وسماع مقترحاتهم لزيادة فعالية التدريب السريري.

وتوجه الطلبة بالشكر والتقدير لادارة الجامعة و الكلية لجهودهم في المتابعة والدعم الدائم.