الأحد: 21/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النيابة العامة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الرؤية العالمية

نشر بتاريخ: 02/02/2023 ( آخر تحديث: 02/02/2023 الساعة: 14:34 )
النيابة العامة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الرؤية العالمية



رام الله- معا- وقع النائب العام المستشار أكرم الخطيب، اليوم الخميس في مكتبه مذكرة تفاهم مع مؤسسة رؤية العالمية ممثلة بالمدير الوطني السيدة لورين تايلور، وبحضور مدير العمليات في المؤسسة السيد ايفان كاسترو والوفد المرافق لهم ورئيس نيابة حماية الأحداث الأستاذ ثائر خليل، ورئيس المكتب الفني الأستاذ علاء عواد.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى توطيد علاقة التعاون بين الفريقين، وزيادة التنسيق المتبادل والثقة والاحترام وخلق فرص جديدة للمساهمة في الحماية الشاملة للأطفال ورعايتهم وتحقيق رفاههم ،إضافة إلى ضمان بيئة حامية وشاملة وآمنة للأطفال والعمل المشترك على الوقاية فيما يخص الأحداث.
وأكد المستشار أكرم الخطيب على أهمية توقيع مذكرة التفاهم مع مؤسسة رؤية العالمية والتي من شأنها أن تعزيز التعاون بين الجانبين لتوفير الحماية والمساعدة للفئات الأكثر احتياجاً، من خلال تنفيذ برامج مشتركة تستند إلى نهج قائم على الحقوق لضمان الشفافية والعدالة ، ولتعزيز صمود الأطفال وأسرهم ومجتمعاتهم وفق التشريعات الوطنية النافذة.
بدورها شكرت "لورين تايلور" النيابة العامة على جهودها في خدمة المواطنين وتعزيز وصولهم للعدالة دون تمييز وفقا للقانون، مؤكدة حرص مؤسسة رؤية العالمية على تحقيق تعاون مثمر مع النيابة العامة بهدف حماية الأطفال الأكثر عرضة للمخاطر والمناصرة لهم وخلق روح الثقة والاحترام لخدمة الأطفال المحتاجين للحماية والوقاية والشباب الأكثر هشاشه وضعفا في المجتمع.
تجدر الإشارة أن مؤسسة رؤية العالمية هي منظمة إنسانية تعمل في فلسطين منذ 47 عاماً مكرسة للعمل مع الأطفال والأسر ومجتمعاتهم في جميع أنحاء العالم للوصول لفرصهم وإمكانياتهم الأفضل من خلال معالجة أسباب الفقر والظلم.