الإثنين: 03/10/2022

وزارة الداخلية والأمن الوطني تنفي تعرض موكب رئيس الوزراء لإطلاق النار في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 22/06/2005 ( آخر تحديث: 22/06/2005 الساعة: 13:23 )
معاً - في بيان لها وصلتنا نسخة منه وزارة الداخلية والأمن الوطني نفت وبشدة وقوع اطلاق نار على موكب رئيس الوزراء أحمد قريع خلال جولته في نابلس, وجاء في بيانها : "أن وزارة الداخلية تنفي ما تم ترويجه من معلومات مغرضة عن تعرض موكب رئيس الوزراء الفلسطيني أبو علاء قريع لإطلاق النار وتفجير عبوة ناسفة.... وللتوضيح فقط.. قام الأخ أبو علاء بزيارة تفقدية إلى مخيم بلاطة صباح اليوم وتم استقباله بصورة لائقة من اهالى المخيم وأثناء اجتماعه بفعاليات المخيم داخل النادي أطلق أحد الأفراد رصاصتين في الهواء خارج النادي وتم السيطرة عليه من قبل أجهزة الأمن لفلسطينية وكتائب الأقصى وانتهي الموضوع في حينه".
وأضاف بيان الداخلية: "وبعد مغادرة الأخ أبو علاء قريع رئيس الوزراء المخيم حدثت مشكلة قام خلالها أحد الأشخاص بإلقاء قنبلة انفجرت مما أدي إلى إصابة مواطنين بجروح طفيفة نقلا على إثرها إلى المستشفي لتلقى العلاج فيما فتحت الشرطة الفلسطينية تحقيقاً في الحادث".
وكانت الأنباء قد تحدثت عن قيام مسلح فلسطيني من مخيم بلاطة باطلاق زخات من الرصاص قرب موكب رئيس الوزراء أحمد قريع في المدينة صباح اليوم, كما وأكد شهود عيان وقوع اطلاق النار.