الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مدينة جنين وبلدة قباطية واخر على حاجز تياسير شرق طوباس

نشر بتاريخ: 13/03/2006 ( آخر تحديث: 13/03/2006 الساعة: 11:26 )
جنين- معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين 6مواطنين من مدينة جنين وبلدة قباطية، وسط اشتباكات مسلحة بين الجنود والمقاومين الفلسطينيين.

افاد مراسلنا ان قوة عسكرية اقتحمت مخيم جنين، وداهمت العديد من المنازل في حملة عسكرية واسعة وحولت عدد منها الى ثكنات عسكرية، واعتقلت ثلاثة مواطنين وهم عماد خالد الدمج (34 عاما )، شقيقيه محمود (25 عاما) ونجيب (24 عاما).

وافاد مراسلنا نقلا عن شهود عيان ان قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين من شارع نابلس جنوبا حيث وداهم ما يزيد عن 20 جنديا والعديد من الكلاب البوليسية منزل المواطن جهاد السايس، وهو مطلوب لقوات الاحتلال منذ اربع سنوات، وكان قد اصيب قبل شهر ونصف برصاص الاحتلال خلال اشتباك عسكري.

واضافت والدة السايس ان جنديا اسرائيليا وضع البندقية على رأسها مهددا اياها بقتلها ان لم تخبرهم عن مكان وجود ابنها.

واكد مراسلنا ان قوة عسكرية اقتحمت بلدة قباطية جنوب المدينة وداهمت العديد من المنازل وانسحبت من البلدة بعد ان اعتقلت كل من زياد عبد نزال(26 عاما) ومحمد كامل نزال (24 عاما) وعلام زكارنه (26 عاما).


كما ذكرت المصادر الامنية الفلسطينية في مدينة طوباس جنوب جنين ان قوات الاحتلال اعتقلت المواطن يحيى حمدان ضراغمه على حاجز تياسير الواقع شرق مدينة طوباس .

وافاد شهود عيان ان قوات الاحتلال قامت بتكبيل المواطن وتعصيب عينيه واقتاده الى جهة مجهولة .

ومن الجدير ذكره ان قوات الاحتلال شددت في التدقيق في هويات المواطنين على الحاجز منذ الاعلان على الطوق الامني على الضفة بمناسبة عيد البوريم الاسرائيلي منذ مساء الثلاثاء.