الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"نصف خائنة" جديد وفاء شهاب الدين

نشر بتاريخ: 01/03/2023 ( آخر تحديث: 01/03/2023 الساعة: 19:17 )
"نصف خائنة" جديد وفاء شهاب الدين

معا- صدر حديثاً عن دار اكتب للنشر والتوزيع بالقاهرة طبعة ثالثة من رواية «نصف خائنة» للإعلامية وفاء شهاب الدين.

وتدور أحداث الرواية حول مبدأ الخيانة وأنواعها من خلال شخصيات محورية ترتبط فيما بينها بروابط مختلفة.. وتترك الرواية حيزا كبيرا لخيال القارئ.

تعد «نصف خائنة» الرواية العاشرة لوفاء والتي صدر لها من قبل «رجال للحب فقط» مجموعة قصصية و«مهرة بلا فارس»، «سندريلا حافية» مجموعة قصصية ورواية «تذكر دوما أنني أحبك» الصادرة عن مؤسسة غراب و«طوفان اللوتس» «أورجانزا» و«غواي» عن مجموعة النيل العربية و «شانيل» رواية عن دار زين للنشر،

الكاتبة وفاء شهاب الدين لها أنشطة كثيرة فقد كتبت الكثير من المقالات والقراءات وقدمت من خلال الجرائد والمواقع الإلكترونية والمجلات الكثير من العروض المميزة لإصدارات كتاب ومبدعين من خلال عملها كمستشار إعلامي للعديد من دور النشر وللكتاب المستقلين ومديرا لمركز شهرة الاعلامي

"توجتني ليلتها ملكة لضلوعك، ضممتني إلى صدرك بقوة، وأخبرتني بكبرياء أنك لم تتزوجني فقط كتلبية لنداء جسد ضاري الجوع، وإنما كوسيلة يائسة للبحث بداخلي عن ذاتك الضائعة.. فلم أخضع لحر كلماتك، فقد شعرت لحظتها أنني ملكة لرجل، يقبل الانشطار على اثنتين".

"مملكة تتقاسم عرشها ملكتان، ملكة مخدوعة نائمة بفراش العسل، منعها حب قديم من تنفيذ دستور الملكات الأزلي من قتل للذكر بعد فعل الحب الأول، وملكة ضائعة تفترش قلبا لا تثق بعقد ملكيته، تتنازعها ألف رغبة في أن يحتويها قلبك، وألف أخرى في أن ترمي به إلى الجحيم.. مملكة ضاعت بين فعل الحب وفعل الخوف، ووقفت أنت حائرا بين الاثنتين".

"نصف خائنة" جديد وفاء شهاب الدين