السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طفلتا رونالدو تتحدثان العربية

نشر بتاريخ: 08/03/2023 ( آخر تحديث: 09/03/2023 الساعة: 11:09 )
طفلتا رونالدو تتحدثان العربية

الرياض- معا- بدأت طفلتا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عامًا)، تحدث اللغة العربية، بعد شهرين من انتقال والدهما إلى صفوف نادي النصر السعودي واستقراره مع عائلته في المملكة.


جاء ذلك بحسب ما أوردته قناة العربية وصحيفة عكاظ السعوديتان، الأربعاء، تعليقا على مقطع فيديو نشرته والدتهما عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، عبر حسابها في "إنستغرام".
ووفق القناة، "يظهر مقطع الفيديو الذي بلغت مدته 22 ثانية، آلانا وإيفا ابنتا رونالدو وهما تتحدثان العربية، وملامح السعادة تبدو عليهما وعلى جورجينا".
وظهرت آلانا عبر مقطع الفيديو "وهي تنطق أيام الأسبوع باللغة العربية بمنتهى الوضوح، فيما استعانت جورجينا بتطبيق الترجمة من غوغل على ما يبدو لمساعدة الفتاتين على التحدث باللغة العربية"، بحسب المصدر ذاته.
ونشرت صحيفة "عكاظ" الأربعاء عبر حسابها في تويتر، مقطع الفيديو، معلقة: "يبدو أن أطفال الأسطورة كريستيانو رونالدو تأقلموا سريعًا مع الحياة في السعودية".
وأوضحت الصحيفة أن جورجينا رودريغيز "نشرت فيديو عبر انستغرام لأطفال كريستيانو رونالدو وهم يتعلمون اللغة العربية".
وفي أوائل يناير/كانون الثاني الماضي، قدّم نادي النصر السعودي لاعبه كريستيانو رونالدو، في حفل ضخم أقيم في استاد "مرسول مبارك" بالعاصمة الرياض، عقب توقيع النجم البرتغالي عقدًا مع نادي "النصر العالمي" لموسمين ونصف.
رونالدو، الفائز بـ5 كرات ذهبية، سبق له أن لعب لكبرى الأندية الأوروبية، ونال العديد من الألقاب الفردية والجماعية، بدايةً مع سبورتينغ لشبونة الإسباني، ثم في مانشستر يونايتد البريطاني، وريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.
وتعدّ تجربته مع نادي "النصر" السعودي، الأولى له خارج حدود القارة الأوروبية.