الأحد: 03/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المكبر" البطل يسقط "الأمعري" إلى دوري الاحتراف الجزئي

نشر بتاريخ: 05/03/2023 ( آخر تحديث: 06/03/2023 الساعة: 10:26 )
"المكبر" البطل يسقط "الأمعري" إلى دوري الاحتراف الجزئي

القدس- معا- هبط مركز شباب الأمعري، مساء اليوم الأحد، رسميا إلى دوري الاحتراف الجزئي بهزيمته بثلاثية لهدف أمام مستضيفه المتوَّج باللقب نادي جبل المكبر، في ختام منافسات دوري المحترفين لكرة القدم، في اللقاء الذي جرى على استاد فيصل الحسيني ببلدة الرام، شمال القدس المحتلة.

وكان الأمعري يُمنّي النفس بالفوز على المكبر البطل وانتظار باقي النتائج للبقاء في الدوري لموسم آخر، لكن كل النتائج كانت ضده، وأبرزها الهزيمة في لقاء اليوم، وفوز أهلي الخليل الذي كان يبتعد عنه بفارق نقطتين، على مؤسسة البيرة بثلاثية نظيفة ضمن بها البقاء في الدوري ورفع رصيده إلى 20 نقطة.

وأنهى المكبر البطل منذ الجولة الماضية الدوري برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده وجاره هلال القدس، ورافق الأمعري الذي توقف رصيده عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير إلى دوري الاحتراف الجزئي نادي إسلامي قلقيلية الذي في رصيده نقطة يتيمة، وتلقى 20 هزيمة مع بقاء لقاء له يوم غد أمام شباب الخليل للذكرى فقط.

وتوّج بلقب هداف الدوري نجم نادي هلال العاصمة محمد مراعبة الذي سجل 21 هدفا دون أن يكون هناك أي هدف من ركلة جزاء، وسجل اليوم ثلاثية "هاتريك" في لقاء فريقه ضد السموع الذي انتهى بثلاثة أهداف لهدفين، وجاء ثانيا بفارق كبير لاعب شباب الظاهرية علي عدوي الذي سجل 13 هدفا.