الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء القدس وسلطة النقد تبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 22/03/2023 ( آخر تحديث: 22/03/2023 الساعة: 15:45 )
كهرباء القدس وسلطة النقد تبحثان سبل التعاون المشترك

القدس- معا- عقدت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم في مقر سلطة النقد بمدينة رام الله اجتماعا مع رئيس سلطة النقد د.فراس ملحم ونائب المحافظ السيد محمد مناصرة بحثت خلاله سبل التعاون المشترك.

وحضر الإجتماع كل من رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس ومديرها العام المهندس هشام العمري ونائب المدير العام المهندس محمد زيدان واعضاء مجلس الادارة الدكتور عاطف علاونة والسيد خالد العكر والمهندس منيف طريش ومساعد المدير العام للشؤون المالية السيد فراس القواسمي ومدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول في الشركة السيد فراس جبران.

وأكد المهندس العمري على أهمية العلاقة الاستراتيجية التي تربط الشركة المقدسية مع سلطة النقد، مؤكدا في ذات السياق على أهمية التعاون والتنسيق المشترك لما فيه مصلحة في خدمة المواطنين.

وبدوره اكد رئيس سلطة النقد د.فراس ملحم على أهمية هذا الإجتماع، مؤكدا على أن سلطة النقد تعطي اولوية قصوة لدعم المشاريع الريادية وتمكينها بخاصة المشاريع المرتبطة بالطاقة النظيفة.

كما أكد ملحم بأن أعطى تعليماته لرفع مستوى التنسيق مع شركة كهرباء القدس فيما يتعلق بالتأكد من صلاحية " الشيكات " المحصلة قبل استلامها من المواطنين من خلال الإستعلام عنها بالتنسيق مع سلطة النقد، إلى جانب العمل على مساعدة الشركة في الحصول على برنامج القروض الميسرة لتطوير محطاتها الكهربائية في بعض المحافظات ، والعمل ايضا على تطوير نظام الدفع المالي الإلكتروني الخاص بالشركة بهدف تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.



كهرباء القدس وسلطة النقد تبحثان سبل التعاون المشترك