السبت: 13/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤلفة مسلسل "للموت" تعلق على أنباء مشاركة هيفاء وهبي بالجزء الرابع

نشر بتاريخ: 03/05/2023 ( آخر تحديث: 03/05/2023 الساعة: 09:53 )
مؤلفة مسلسل "للموت" تعلق على أنباء مشاركة هيفاء وهبي بالجزء الرابع

بيروت- معا- حقق مسلسل "للموت" بأجزائه الثلاثة نجاحاً كبيراً بين الجماهير العربية التي تابعته بتفاعل وحماس كبير على مدى ثلاث سنوات كاملة كان أخرهم موسم دراما رمضان الماضي.

ومنذ انتهاء آخر حلقات الجزء الثالث من مسلسل للموت كانت انتشرت العديد من الروايات والشائعات حول وجود جزء رابع من مسلسل "للموت" رغم عدم إعلان فريق عمل المسلسل الأمر بشكل واضح.

وكان من ضمن الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة هو مشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الجزء الرابع من مسلسل للموت، الأمر الذي دفع مؤلفة المسلسل الكاتبة اللبنانية نادين جابر للرد.


ونفت الكاتبة اللبنانية نادين جابر تلك الاخبار من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي في "تويتر" قالت فيها: "مع احترامي.. بس المعلومات كلها غلط، وما فيها شي من الصحة، لا من قريب ولا من بعيد! مع العلم إني بتمنى أشتغل مع هيفا".

يُذكر أن مسلسل "للموت" الجزء الثالث كان قد حقق نجاحاً كبيراً خلال موسم دراما رمضان الماضي، وجاء المسلسل من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال، فايز قزق وعدد من الفنانين الآخرين.