الإثنين: 22/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تفاصيل مسلسل ملح وسمرة بعد تفاعل الجمهور معه ووصفه بمناقشة قضايا جريئة

نشر بتاريخ: 03/05/2023 ( آخر تحديث: 03/05/2023 الساعة: 09:53 )
تفاصيل مسلسل ملح وسمرة بعد تفاعل الجمهور معه ووصفه بمناقشة قضايا جريئة

القاهرة- معا- تفاعل عدد كبير من الجمهور بعد أن تم طرح المسلسل الكويتي البحريني "ملح وسمرة" والذي يناقش عدداً من القضايا الاجتماعية وصفها بعض من الجمهور بالجريئة والمهمة.

قصة المسلسل

وتدور أحداث مسلسل "ملح وسمرة" حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات والتي تتصاعد مع مرور الحلقات، وكان المسلسل أثار الجدل ونجح في جذب اهتمام الجمهور حيث إنه ينتمي المسلسل لفئة المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية والتي تهم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام حيث يتناول الحديث عن تبعات الاستخدام السيئ للسوشيال ميديا والهوس بعمليات التجميل والطلاق وهدم الأسر وغيرها العديد من الأمور.

ردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي

وجاءت ردود الفعل على المسلسل إيجابية وحماسية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقات الأولى، خصوصاً وأن المسلسل كان يُعتقد أنه سيُتم عرضه في موسم مسلسلات دراما رمضان الماضي إلا أنه تم طرحه بعد انتهاء موسم دراما رمضان مما ساعد على مشاهدة الجمهور له بشكل جيد.

وشارك في بطولة المسلسل هدى حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، نوف السلطان، عبد الله سويد، فرح المهدي، والمسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي.

يُذكر أن الإعلان التشويقي لمسلسل ملح وسمرة جاء به الكثير من المواقف الصعبة التي تعرضت لها بطلة المسلسل "هند" اثناء عملها كممرضة، وظهر خوفها الشديد من المرض الذي يسبب لها حالة من الهلع.