الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المشروبات الوطنية" تدعم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ

نشر بتاريخ: 17/05/2023 ( آخر تحديث: 18/05/2023 الساعة: 11:38 )
"المشروبات الوطنية" تدعم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ

رام الله- معا- قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي دعمها للاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ، وذلك من خلال تقديم حلبة بمواصفات عالمية لرياضة الكيك بوكسينغ، وسيتمكن الاتحاد من تنظيم المباريات والبطولات في رياضة الكيك بوكسينك على الحلبة.

من جانبه، قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي "إن الشركة تهدف من توفير الحلبة للاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ إلى دعم هذه الرياضة في فلسطين وتوفير الاحتياجات الأساسية اللازمة لتطوير الرياضة"، مضيفاً أن الشركة ووفق رؤيتها الاستراتيجية تسعى بشكل مستمر لدعم القطاع الرياضي الفلسطيني ودعم مختلف الرياضات الفردية والجماعية.

وبين الهندي أن دعم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي من شأنه المساهمة بنشر هذه الرياضة في فلسطين ويعزز من قدرة الاتحاد على تنظيم البطولات عبر جمع الأندية الفلسطينية على حلبة عالمية، مشيراً إلى أن الرياضيين الفلسطينيين يبرعون في تحقيق الإنجازات في الرياضات الفردية طالما توفرت لهم الأرضية المناسبة، وهو ما سعت الشركة إلى توفيره.

بدوره، عبر رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ السيد سميرعثامنة عن شكره لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على استجابتها ودعمها للاتحاد، مبيناً أن توفير الحلبة بالمواصفات العالمية من شأنه تطوير الرياضي الفلسطيني ووضعه في ذات الظروف والأجواء التي سيلعب بها في البطولات الدولية، مشيراً إلى أن لجوء الفلسطنيين لهذه الرياضة يتزايد بشكلٍ ملحوظ في السنوات الأخيرة وهو ما يتطلب بذل جهودٍ كبيرة لدعم اللاعب الفلسطيني وتمكينه من الارتقاء بمستواه للحصول على الإنجازات في رياضة الكيك بوكسينغ.

وتسعى شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وضمن مسؤوليتها المجتمعية لرعاية العديد من الفرق الرياضية في مختلف المحافظات والرياضات مثل كرة القدم وكرة السلة والفروسية والمبارزة.