الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء أعمال تعبيد طريق بيرزيت الرئيسي

نشر بتاريخ: 17/05/2023 ( آخر تحديث: 17/05/2023 الساعة: 19:30 )
بدء أعمال تعبيد طريق بيرزيت الرئيسي

رام الله- معا- أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان د. محمد زيارة، الأربعاء، بدء أعمال تعبيد طريق بيرزيت الرئيسي، والذي يربط محافظات شمال الضفة بوسطها.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للأعمال في المشروع نفذها وزير الأشغال برفقة وزيرة الصحة مي كيلة ورئيسة بلدية بيرزيت ديانا صايج، حيث أكد زيارة أن تعبيد الطريق يأتي استجابة لنداءات المواطنين والبلدية بهدف إنهاء معاناة التنقل والحركة على الطريق، ورفع مستوى السلامة المرورية عليه.

وأوضح زيارة أنه وبعد عدة لقاءات لمساعدة البلدية في استكمال المشروع الذي تنفذه، تمّ توقيع اتفاقية ستقوم من خلالها الوزارة بتعبيد الطبقة النهائية للمشروع، وذلك بتكلفة مالية تبلغ نحو 1.3 مليون شيكل.

وأصدر زيارة تعليماته للطواقم الفنية لإنهاء أعمال فرش الأسفلت للطريق بأسرع وقت ممكن.

بدورها، أثنت الكيلة على كافة الجهود المبذولة من كافة المؤسسات ذات العلاقة كالأشغال العامة والبلدية لإتمام هذا المشروع وتذليل كافة العقبات التي واجهت المشروع الحيوي الرابط بين شمال الضفة ووسطها وجنوبها.

من جهتها عبرت الصايج عن شكرها لوزارة الأشغال على جهودها المبذولة وتنفيذها لأعمال الأسفلت للمشروع، كما عبرت عن امتنانها للمواطنين وكافة الطواقم التي ساهمت في انجاز المشروع، واستكمال ما تبقى من أعمال رغم كافة الصعوبات.