الإثنين: 22/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميدُ… والإعلام

نشر بتاريخ: 21/07/2023 ( آخر تحديث: 21/07/2023 الساعة: 14:42 )
العميدُ… والإعلام

بقلم: رائد الشريف- الناطق الإعلامي لشباب الخليل

مما لا شكَ فيه أنَّ عميدَ البلادِ صنعَ ثورةً رياضيةً حقيقيةً منذُ ولادتِه عام 1943، عطاؤنا مستمرٌ حتى تجاوزنا ال80 سنة، وما زلنا نقدمُ كلَ شيءٍ جميل، نقفُ اليومَ لنعبرَ عن اعتزازنا بإدارتنا وفخرنا بجهازنا الفني ولاعبينا، وحبنا لجماهيرنا.

نعلمُ تمامًا أن مسؤوليةَ الإعلامِ مسؤوليةٌ ليست سهلةً على الإطلاق، لكن الثقةَ التي منحنا إياها رئيسُ النادي الأستاذ مثقال الجعبري وزملاؤه في الهيئةِ الإداريةِ جعلتنا أكثر حيويةً ونشاطًا في متابعة ملفِ الإعلام والتواصل مع مختلف الوسائل المكتوبة والمسموعة والمرئية، والسويشال ميديا بمختلف أنواعها.

وإن ذُكر الإعلامُ في شباب الخليل، ذُكرَ الكابتن مهند طباخي عضو الهيئةِ الإداريةِ لعميد البلاد ومسؤول ملف الإعلام فيها، حيث شكل طاقمًا متكاملًا ومهنيًا، استطاع أن يحققَ نقلةً نوعيةً على صعيدِ الإعلامي الرياضي، فمنَ التصوير والتصميم والكتابة وإدارة المواقع على السويشال ميديا إلى شبكة علاقات مميزة مع وسائل الإعلام.

ومن هنا نسعى إلى تقديم كل ما لدينا من إمكانيات وخبرة على مستويات عدة إلى عميد أندية فلسطين، حتى تبقى صورة الشباب مشرقة في الرياضة المحلية، فالرياضة رسالة سامية لا تقل عن أي رسالة وطنية أخرى، خاصة إن سُخر الإعلام فيها بالطرق الصحيحية، في ظل أوضاع صعبة يعيشها الناس على أرض فلسطين.

ونستعرضُ معكم آخر ما أنجزه المركزُ الإعلاميُ لشباب الخليل من تصميم لمباراتنا القادمة مع الأشقاء نادي شباب بلاطة على ستاد الجامعة العربية الأمريكية يوم السبت، الساعة 7 مساء، هذه اللوحة الفنية من تصميم زميلنا علي رامية الذي يحاول دائمًا وضع لمساته المميزة لتبدو الصورة أجمل.

كما لا بد من الحديث عن المصور الخاص بالمركز الإعلامي لنادي شباب الخليل الرياضي، الزميل جهاد الجولاني الذي يرافق الفريق أينما حل وارتحل لالتقاط أجمل الصور من الملاعب الفلسطينية في الخليل وبيت لحم ورام الله والقدس ونابلس وجنين.

في الوقت نفسه، نقدمُ شكرنا الجزيل لمختلف وسائل الإعلام التي تنقل أخبارنا وتتفاعل معها، فدوركم لا يقل أهمية عن دورنا، فنحن جسمٌ واحدٌ، نُكمل بعضنا من أجل رياضةٍ فلسطينية جميلة، نسعى إلى الرقي فيها، وتطويرها، ونهضتها، بكل الطرق والوسائل.