السبت: 27/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبة متفوقة في كلية الطب تناشد أهل الخير لتسجيل فصلها الدراسي

نشر بتاريخ: 17/09/2023 ( آخر تحديث: 17/09/2023 الساعة: 16:34 )
طالبة متفوقة في كلية الطب تناشد أهل الخير لتسجيل فصلها الدراسي


القدس - معا- ك.ه ملتحقة في كلية الطب بسنتها الدراسية الثانية، بالرغم من تفوقها في مسيرتها التعليمية وحصولها على معدل 93% بالجامعة ومن اوائل الطلبة بالكلية لم تحظ بمنحة جامعية تعين اهلها العاجزين عن توفير رسومها المطلوبة.

حصلت الطالبة على معدل 98% بالثانوية العامة، والتحقت بالجامعة بعد ان تمكن والدها من استدانة رسومها الدراسية الاولى حتى يستطيع حجز مقعد ابنته الجامعية، حرص دائما على تشجيع ابنته بالاستمرار في دراستها والحصول على تفوق اكاديمي حتى اصبح اسمها ملازما للوحة الشرف في الكلية، متأملا ان التفوق والحاجة كافيان حتى تحظى ابنته في حقها بالتعليم، وان لا يقف المال عائقا امام مواصلة ابنته لمشوارها الجامعي.

والد الطالبة يعاني من مشاكل صحية مزمنة وهو موظف حكومي متقاعد بدخل شهري لا يتعدى 3000 شيقل يعيل اسرته المكونة من ٦ افراد، وبالكاد يتمكن من توفير مصاريف عائلته الاساسية من مأكل ومشرب، لديه ابن ايضا التحق حديثا بالجامعة مما اضاف على العائلة الكثير من الاعباء والتي من الاستحالة القيام بها.

ومن وكالة معا تناشد الطالبة أهل الخير مساعدتها بتوفير رسومها الجامعية البالغة 8310 شيقل، ولتقديم المساعدة والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 0597032595 مع الشكر.