السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الأردن يختتم برنامج التدريب المهني "مهنتي" للعام الحالي

نشر بتاريخ: 19/09/2023 ( آخر تحديث: 19/09/2023 الساعة: 09:18 )
بنك  الأردن يختتم برنامج التدريب المهني "مهنتي" للعام الحالي

رام الله- معا- اختتم بنك الأردن في فلسطين برنامج التدريب المهني "مهنتي" في حفل تخريج مميز عقده في مبنى "تكنو بارك" – بيرزيت، لتخريج الطلاب الذين أنهوا تدريبهم للعام 2023 بنجاح. وذلك بحضور المدير الإقليمي لمنطقة فلسطين، السيد سيف عيسى ، وعدد من مدراء الإدارة الإقليمية للبنك في رام الله. بالإضافة إلى عدد من المؤسسات الإعلامية والمؤثرين.

ويعتبر برنامج " مهنتي" للتدريب من بنك الأردن برنامجا رائدا في تمكين طلبة الجامعات في فلسطين، حيث يتيح للطلبة الانخراط في بيئة عمل واقعية، والمشاركة في تجارب عمل حقيقية من شأنها إثراء معرفتهم ومهاراتهم وجعلهم مستعدين لاتخاذ خطواتهم المهنية الأولى بعد التخرج.

وأكد السيد عيسى أن هذا البرنامج هو جزء من التزام بنك الأردن بإعداد جيل يساهم في النهوض بالقطاع المصرفي في فلسطين. وهو فرصة حقيقية لهؤلاء الطلاب لفهم الحياة العملية والمستلزمات الوظيفية والمهارات اللازمة للانخراط في سوق العمل. موضحا أن الطلبة المشاركون في البرنامج هم طلبة جامعيون من مرحلة السنة الدراسية الثانية وحتى الرابعة، ممن يدرسون تخصصات ذات علاقة بالعمل المصرفي بمختلف دوائره وأقسامه.

من جهتهم، قدم الطلاب الخريجون عروضا استثنائية وضح فيها كل منهم المهارات والخبرات التي اكتسبها من هذا البرنامج، وقدموا شكرهم العميق لبنك الأردن على هذه الفرصة التي أضافت لهم إضافة نوعية في مسارهم التعليمي وأثرت خبراتهم، وأتاحت لهم المجال لتحديد مسارهم الوظيفي والعملي المستقبلي بشكل أفضل.

ويذكر أن برنامج مهنتي يتضمن تدريبا عمليا من واقع الدوام الفعلي الكامل في دوائر وأقسام البنك المختلفة لمدة ستة أسابيع من التدريب المكثف لكل طالب حصب تخصصه. ويعقده بنك الأردن بشكل سنوي في الأردن وفلسطين من منطلق إيمانه بأهمية تمكين الشباب والطلاب لأنهم جيل المستقبل الواعد.