الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشروبات الوطنية ترعى المدرسة الكروية التابعة لنادي شباب أبو ديس

نشر بتاريخ: 19/09/2023 ( آخر تحديث: 19/09/2023 الساعة: 10:26 )
المشروبات الوطنية ترعى المدرسة الكروية التابعة لنادي شباب أبو ديس

رام الله- معا- وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقية مع نادي شباب أبوديس لرعاية المدرسة الكروية التابعة للنادي، وذلك في مقر الشركة بحضور كل من السيد عماد الهندي المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي شباب أبوديس السيد جوهر حلبية، الدكتور عمر عياد، والسيد عز الدين حلبي مسؤول العلاقات العامة للنادي.

وتحرص شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على مواكبة حالة التطور في النشاط الرياضي الفلسطيني من خلال دعم العديد من الأندية والفرق الرياضية في مختلف المحافظات لمساعدتها في تنفيذ خططها وأهدافها الرياضية.

وحول تقديم الرعاية، قال السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، "إن رعايتنا اليوم لنادي شباب أبو ديس تأتي كخطوة جديدة لدعم المواهب الشبابية وتطوير كرة القدم في فلسطين، والتي تأتي ترجمة لرؤية الشركة واهتماماتها في دعم المجتمع المحلي وتعزيز الرياضة والنشاط البدني لدى شبابنا وأطفالنا".

وأكد الهندي على أن المدرسة الكروية تعد مشروعاً تعليمياً ورياضياً مهماً لاستهداف الأطفال والشباب وتنمية قدراتهم ومواهبهم الكروية، كونها توفر بيئة آمنة ومحفزة لتعلم أساسيات كرة القدم وتطوير العديد من المهارات والقيم لدى شبابنا وأطفالنا، وتقديم التدريبات اللازمة لتطوير مهاراتهم واكتشاف إمكانياتهم الرياضية، داعياً شركات ومؤسسات المجتمع المحلي إلى صب المزيد من الاهتمام لدعم لتلك المؤسسات، مشيراً إلى أن تلك المؤسسات تحتاج إلى الدعم المستمر لمساعدتها في تحقيق أهدافها.

من جهته، تقدم السيد عز الدين حلبي مسؤول العلاقات العامة لنادي شباب أبو ديس بشكره لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على دعمها للنادي وللشباب الموهوبين في كرة القدم، مؤكداً، " إن هذه الرعاية تمثل شراكة استراتيجية نأمل من خلالها تطوير المهارات الرياضية لشبابنا وبناء جيل جديد من اللاعبين المحترفين". متطلعاً إلى شراكة مستمرة مع شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي الداعم الكبير للرياضة في فلسطين، نحو تحقيق رؤية النادي في تطوير المواهب الرياضية وتقديم فرص تدريبية عالية الجودة للشباب المهتمين في كرة القدم.