الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو الرب يستقبل سفير المملكة الأردنية ويتفقدان محافظة جنين

نشر بتاريخ: 19/11/2023 ( آخر تحديث: 19/11/2023 الساعة: 14:55 )
ابو الرب يستقبل سفير المملكة الأردنية ويتفقدان محافظة جنين

جنين- معا- استقبل القائم بأعمال محافظ جنين ا. كمال ابو الرب في مكتبه اليوم، سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة فلسطين السفير عصام البدور، وذلك بحضور مدراء المؤسسة الأمنية وأمين سر حركة فتح ورئيس الغرفة التجارية ورئيس بلدية جنين، ومدير عام صحة جنين.
وفي بداية اللقاء، رحب ابو الرب بالسفير البدور والوفد المرافق له مثمنا عمق العلاقة الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، ودور السفير البدور في ترسيخ العلاقات الأخوية ما بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة فلسطين على المستويين الرسمي والشعبي، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمود عباس والملك عبد الله الثاني بن الحسين وولي العهد الأمير حسين بن عبد الله، بالتنسيق المستمر على كافة الاصعدة.

بدوره شكر السفير البدور المحافظ ابو الرب على حسن الاستقبال، مشيرا إلى أن الأردن سيقبى السند للشعب الفلسطيني حتى نيل كامل حقوقه الوطنية والمشروعة للوصول إلى دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأكد السفير البدور، وأنه بناءا على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد، ومن خلال القوات المسلحة الأردنية ونشامى الجيش العربي، حيث عملوا على إنشاء محطات جراحية في عدة محافظات في فلسطين، وذلك من أجل نصرة وخدمة اخوانا في فلسطين والعمل على تعزيز صمودهم على أرضهم ووطنهم.
ونوه البدور إلى أنه في المرحلة المقبلة سيكون هناك إسناد ودعم وتطوير على هذه المحطات الطبية والجراحة من خلال رفدها بالكادر والمعدات من خلال التنسيق مع الخدمات الطبية العسكرية.
وفي نهاية اللقاء، قام ابو الرب والسفير الأردني بجولة تفقدية في محافظة جنين وزيارة مقر المحطة الجراحية الاردنية، وزيارة أضرحة شهداء الجيش العربي الأردني الموجودة في محافظة جنين، بالإضافة لزيارة مقبرة الجيش العربي العراقي في بلدة الشهداء.