الجمعة: 23/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارصاد: اجواء شديدة البرودة وامطار مصحوبة بعواصف رعدية

نشر بتاريخ: 02/02/2024 ( آخر تحديث: 02/02/2024 الساعة: 18:06 )
الارصاد: اجواء شديدة البرودة وامطار مصحوبة بعواصف رعدية

بيت لحم - معا- تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو في ساعات المساء والليلة شديد البرودة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم غد السبت يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً الى شديد البرودة , ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الاحد يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً الى شديد البرودة, وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .

ويوم الاثنين يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً الى شديد البرودة , ويتوقع سقوط امطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .