الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ينظم دورة رياضية في عين الحلوة اللبنانية

نشر بتاريخ: 15/03/2006 ( آخر تحديث: 15/03/2006 الساعة: 17:12 )
لبنان- جنين- معا- نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني سلسلة من الأنشطة الرياضية في صيدا والمركز الرياضي الفلسطيني عين الحلوة.

حيث أقيمت دورة لكرة الطاولة شارك فيها نادي المركز الرياضي الفلسطيني ومنظمة الشبيبة الفلسطينية ونادي الطليعة حزب الشعب ونادي النور ونادي المعني ونادي الكرامة حيث فاز في المرتبة الأولى نادي الطليعة.

كما أقام المركز دوري للشطرنج يوم في قاعة المركز الرياضي دامت ما يقارب 8 ساعات، شارك فيها 18 لاعبا، فاز في المرتبة الأولى محمود حليحل، والمركز الثاني سهيل خضراء.

كما أقام الاتحاد دورة لكرة القدم على ملعب أبو أياد، شارك فيها عدد من الأندية منها نادي ترشيحا للمركز الرياضي الفلسطيني ونادي عيلبوت ونادي الكرمل ونادي طبريا ونادي الناصرة، ونادي النور ونادي شباب العهد ونادي نهاريا ونادي فلسطين ونادي شباب الأقصى وانتهت الدورة بفوز نادي الكرمل بنتيجة 3 - 2، وحل نادي ترشيحا في المركز الثاني.

كما اختتمت هذه الأنشطة بمهرجان رياضي شمل عروض في الكيك بوكسنغ، والكاراتيه، والملاكة، وكمال الأجسام.

شارك فيها عدد من الأندية منها نادي المركز الرياضي الفلسطيني ونادي النهضة ونادي البيادر ونادي النور ونادي الشعبي ونادي المؤسسة الفلسطينية للأشبال ونادي الأقصى، بحضور ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية واللجنة الشعبية، ولجان الأحياء والاتحادات والأندية الرياضية، وحشد كبير من الشباب الرياضي. افتتح المهرجان بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء ومع النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني.

ألقى أبو أمجد عضو قيادة اتحاد الشباب في لبنان كلمة ترحيبية بالحضور، ونبذة عن دور المركز الرياضي الريادي موجها التحية الى كل النوادي المشاركة في المهرجان.

كما القى عاصف موسى عضو سكرتاريا اتحاد الشباب في لبنان كلمة اتحاد الشباب، شدد فيها على ضرورة احترام خيار الشعب في الانتخابات التشريعية، وطالب بسياسة واضحة مستلهمة وثيقة الاستقلال، وضرورة إعادة انتخاب الاتحادات الفلسطينية وخاصة الرياضية، وتفعيل دورها في هذا المجال.

وبعد الانتهاء من العروض القتالية تم توزيع الجوائز على الفائزين في كافة الأنشطة الرياضية والأندية المشاركة في هذا المهرجان، كما وتم تكريم العديد من الشخصيات وخاصة الرياضية ومنها أمين سر الاتحاد الفلسطيني للشطرنج فرع لبنان كمال شريدي، أمين سر اللجنة الرياضية في صيدا الرفيق رائد موعد، أمين سر نادي النهضة الأخ زياد البقاعي، سكرتير فرع صيدا لحزب الشعب الفلسطيني الرفيق عمر النداف، عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف.