الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المخابرات تلقي القبض على متهم بسرقة مصاغ ذهبي وأموال من منزل في بيت عوا

نشر بتاريخ: 16/04/2024 ( آخر تحديث: 17/04/2024 الساعة: 00:37 )
المخابرات تلقي القبض على متهم بسرقة مصاغ ذهبي وأموال  من منزل في بيت عوا

الخليل-معا- كشفت دائرة العلاقات العامة والإعلام في جهاز المخابرات العامة مديرية الخليل، مساء اليوم، النقاب عن قيام الجهاز، بالقاء القبض على متهم بسرقة 2 كيلو ذهب و 100 الف دينار أردني و13 الف شيكل، من منزل أحد المواطنين في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل.

وأفاد مدير الدائرة عبد الحفيظ الهشلمون، بأن التنسيق ما بين مديريات جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل، وبناء على التعليمات والتوجيات المستدامة من مدير الإدارة العامة لمحافظة الخليل اللواء محمد غنام، تم القاء القبض على المتهم بسرقة الذهب والنقود.

وأضاف، يوم أمس الاثنين، تعرض منزل في بلدة ببت عوا للسرقة، حيث تحركت وبشكل فوري قوة من مديريتي الظاهرية ودورا، الى مكان الحادث لمعاينته، وخلال متابعة كاميرات المراقبة في المنطقة، تم التعرف على المتهم والمشتبه به بتنفيذ عملية السرقة.

وقال الهشلمون:" يستدل من التحقيقات والتحريات الأولية و التي قام بها ضباط الحهاز، بأن المتهم من مدينة الخليل، وقام باستئجار محل في بلدة بيت عوا، وتم تعميم صورته على كافة مديريات محافظة الخليل، لالقاء القبض عليه بالسرعة الممكنة".

وأردف قائلا:" وتم اليوم، رصده في مدينة الخليل، وقام ضباط من مديرية الخليل، بالقاء القبض عليه وتحويله للتحقيق لدى الجهات المختصة، وهذا الشخص معروف لدى قوى الأمن بأنه كان يعمل في تجارة المخدرات، وخلال عملية القاء القبض عليه، تم العثور في منزله على المسروقات من ذهب ونقود، بالإضافة الى مادة يشتبه بأنها مخدرة وتم ضبطها وتحويلها لجهات الاختصاص".