الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يستقبل ممثلي عدد من القرى والبلدات التي تضررت جراء اعتداءات المستوطنين

نشر بتاريخ: 20/04/2024 ( آخر تحديث: 20/04/2024 الساعة: 23:00 )
الرئيس يستقبل ممثلي عدد من القرى والبلدات التي تضررت جراء اعتداءات المستوطنين

رام الله- معا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم السبت، ممثلي عدد من القرى والبلدات الفلسطينية التي تضررت جراء اعتداءات المستوطنين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محافظتي رام الله والبيرة ونابلس.

واستمع الرئيس، من الأهالي إلى ما تعرضوا له من جرائم على يد المستوطنين الارهابيين بدعم وحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، والاعتداءات على ممتلكاتهم، مؤكدين تمسكهم وصمودهم على أرضهم مهما كانت الصعاب.
بدوره، أشاد الرئيس، بصمود المواطنين على أرضهم رغم كل الجرائم التي يتعرضون لها، مشددا على أن شعبنا الفلسطيني سيبقى متمسكا بأرضه وهويته وقضيته مهما كانت التضحيات.

وأكد الرئيس، أن قضية مواجهة جرائم المستوطنين على أبناء شعبنا وأرضنا ومقدساتنا هي على رأس أولويات القيادة الفلسطينية، وأن قضية منع إرهاب المستوطنين ووقف جرائمهم ومحاسبتهم تثار مع الأطراف الإقليمية والدولية كافة، وهناك تعليمات لسفارات دولة فلسطين كافة في أنحاء العالم بإثارة هذه القضية ونقل معاناة أبناء شعبنا إلى المؤسسات والمنظمات الدولية كافة، ومع الحكومات الموجودين فيها.

ووجه الرئيس، تعليماته للحكومة وجهات الاختصاص المعنية كافة، بالعمل الفوري على توفير كل ما يلزم لدعم صمود المواطنين الفلسطينيين على أرضهم في مواجهة هذه الجرائم الإرهابية التي يقوم بها هؤلاء المستوطنون ، مؤكدا أن خيارنا الوحيد هو الصمود والبقاء على أرضنا، مشيدا بالمقاومة الشعبية السلمية التي شهدتها هذه القرى في مواجهة الإرهاب والتطرف الذي يمثله المستوطنون .

ـــــــ